شركة Air France تفتح خطي مراكش و أكادير

شركة Air France تقوي حضورها في المغرب بدخول مدينتين جديدتين بشكل مباشر، يتعلق الأمر بمراكش و أكادير، التي كانت تؤمنها فرع الشركة Transavia منخفضة التكلفة.

و بذلك، و ابتداء من 26 مارس 2017، ستوفر Air France ثلاث رحلات أسبوعية من مطار باريس شارل ديغول نحو مراكش بطائرة Airbus A320.

ما يرفع عدد الرحلات الأسبوعية نحو المدينة الحمراء إلى 35: 3 رحلات Air France من شارل ديغول، 16 رحلة Transavia من مطار أورلي، 5 رحلات من نانت، 3 من ليون، 6 من مطار سخيبول أمستردام ثم رحلتين من ميونخ.

أما في ما يخص أكادير، ستكتفي الشركة بتأمين الرحلات خلال فصل الصيف. تقول الشركة في بلاغها: “من 17 يوليوز إلى 3 شتنبر 2017، سيتم برمجة ثلاث رحلات أسبوعية في اتجاه باريس إنطلاقا من أكادير. وذلك على متن طائرتي Airbus A319 و Airbus A320 المهيئتين بآخر المقصورات للمسافات المتوسطة”.

و في باقي السنة، سيبقى ربط أگادير برحلات Transavia: إنطلاقا من باريس أورلي ب 10 رحلات، رحلتين من ليون، و رحلتين من سخيبول أمستردام.

من بين المدن التي تعزز فيها Air France خدماتها الرباط. “زيادة على الرحلتين اليوميتين الحاليتين، ستؤمن Air France أربع رحلات أسبوعية إضافية نحو باريس شارل ديغول. وبذلك ستربط Air France الرباط بباريس شارل ديغول 18 مرة في الأسبوع”.

و تبقى البرمجة كما هي بالنسبة للمدن الأخرى:
-الدار البيضاء: 27 رحلة Air France من باريس شارل ديغول و 3 رحلات Transavia من باريس أورلي و 4 رحلات Transavia من سخيبول أمستردام.
-الصويرة: 4 رحلات Transavia من باريس أورلي.
-فاس: 7 رحلات Transavia من باريس أورلي.
-وجدة: 11 رحلات Transavia من باريس أورلي و رحلتين من ليون.

هذه التعزيزات تمت على ما يبدو بمباركة من المكتب الوطني المغربي للسياحة. فقد جاء في نفس البلاغ: ” Air France تشكر بحرارة المكتب الوطني المغربي للسياحة لتقديم المساعدة الضرورية لفتح هذين الخطين، أكادير و مراكش، و أيضا لرفع عدد الرحلات الأسبوعية من الرباط”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.