تطبيق: Lego تبتكر Facebook للأطفال!

من منا لا يعرف ألعاب تركيب اللبنات Lego. لكن الجديد هو أن الشركة الألمانية اتخذت منحى آخر بتطوير شبكة تواصل اجتماعي خاص بالأطفال: Lego Life.

تم تصميم تطبيق Lego Life للأطفال أقل من 13 سنة، سيمكنهم من تصوير ومشاركة منشآتهم ومشاهدة ما يصنعه أصدقاء الشبكة. “التطبيق متوفر من الآن في فرنسا والولايات المتحدة وألمانيا وكذلك المملكة المتحدة” حسب الموقع المتخصص siecledigital.fr.

ومن جهته صرح روب لوي المدير العام ل Lego Life قائلا: “الأطفال لا يريدون التواصل مع العائلة والأصدقاء فقط. من سوء الحظ لا توجد شبكة اجتماعية يمكنهم الولوج لها”.

عندما نتكلم عن الطفل والإنترنت، نفكر في الأمن. لذلك، فإن الطفل عندما يريد أن ينشأ هوية دخول، يجب عليه استعمال البريد الالكتروني للآباء. في شراكة مع UNICEF، يريد التطبيق أن يكون آمنا بشكل تام على الأطفال. وعليه لا يمكنهم استعمال أسمائهم الحقيقية. سيقوم Lego Life من خلال مولد للأسماء بتركيب ثلاثة كلمات عشوائيا، وعليهم اختيار اسمهم المستعار المفضل. على مستوى إدارة المحتوى، ليمكن لأي هوية شخصية أن تظهر عبر الصور. وكصورة شخصية سيختار الطفل من تماثيل Lego الصغيرة لتي يمكن تصميمها وتخصيصها.

لكل شبكة اجتماعية باقتها من الإنفعالات (Emoticones)، تطبيق Lego Life بدوره يوفر باقة من الشخصيات المعبرة زيادة على ملصقات. كلما نشر الطفل أكثر، كلما كانت خزانة ملصقاته أكبر.

هل هناك امكانية للعودة إلى الصغر فقط لتجريب Lego Life؟!

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.