الإمارات: الإتحاد للطيران تمنح التأشيرة للسياح… مجانا!

إذا كنتم تعتزمون السفر إلى الإمارات خلال شهر فبراير فاعلموا أن التأشيرة قد لن تكلفكم درهما واحدا. بشرط واحد: السفر على متن الاتحاد للطيران. فقد طرحت هذه الأخيرة عرضا خاصا فريدا من نوعه: أن تتحمل شركة الطيران مصاريف التأشيرة. يقول بلاغ رسمي عن الإتحاد: “على امتداد شهر فبراير ولكل رحلة قبل 15 مارس في الدرجة الأولى أو درجة الأعمال، تهدي شركة الاتحاد للطيران تأشيرة سياحية مجانية لركابها في اتجاه الإمارات العربية المتحدة”.

إجراءات التأشيرة التي تستغرق من 5 إلى 7 أيام تتم بتقديم التذكرة في وكالة الاتحاد للطيران بالدار البيضاء، مصحوبا بنسخة ملونة من جواز السفر وصورة شمسية.

كيف يمكن لسائح في أبو ظبي أن يقضي عطلته؟

الاتحاد للطيران، التي تؤمن رحلة كل يوم نحو أبو ظبي انطلاقا من الدار البيضاء و رحلتين في الأسبوع انطلاقا من الرباط، ستمكن بذلك السياح المغاربة من الاستمتاع بمميزات هذه الوجهة المرموقة. سواء على شواطئها الساحرة بمياهها الفيروزية إلى محلات الماركات الفاخرة و المراكز التجارية الراقية للتسوق مرورا “بعالم فيراري” والمنتزه المائي الكبير “Yas Water World”…

تعتبر عاصمة الإمارات العربية المتحدة وجهة مثالية للعطل العائلية والخرجات الرومانسية على الرمال البيضاء لأجمل شواطئ الخليج العربي.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.