افتتاح Palmeraie Country Club، إليكم التفاصيل والأسعار

تحبون قضاء عطلكم في Palmeraie Golf Palace بمراكش، إذن ستعشقون الاستمتاع بأوقات فراغكم في Palmeraie Country Club ببوسكورة. PCC الذي افتتح رسميا بداية الأسبوع الماضي عبارة عن منتجع كبير على ميدان غولف دون الجانب الفندقي. مع العلم أنه متموقع في قلب الإقامة المغلقة California Golf Resort لمجموعة “بالموري للتنمية”.

أولا، المكونات:
نجد ضمن هذا المجمع الترفيهي لمجموعة B group مطعم le Resto، ومركزا رياضيا، حماما علاجيا (spa) ومسبحا أولمبيا ومطعما آخر يسمى Pool House، وصالة للجلوس خاصة بالأعضاء، قاعة مؤتمرات وبالطبع ملعب الغولف.

ثانيا، المبدأ:
يتعلق الأمر بناد مغلق، أي أنه يجب أداء واجب العضوية للاستفادة من مرافقه. غير أن le Resto و Spa مفتوحان في وجه عموم المغاربة.

ثالثا، التسعيرة:
للإشتراك، يجب دفع ثمن بطاقة الدخول، هذا من ناحية. من ناحية أخرى، يجب الحصول على رعاية، يعني أن قبولكم خاضع لموافقة لجنة “بناء على معايير موضوعية”، حسب تعبير باتريك لوبيفنوار، المدير العام لقطب الفنادق والترفيه.
خلال فترة الإطلاق هذه، هناك تخفيض بنسبة %50، ما يجعل سعر الاشتراك السنوي 32.000 درهم لكل العائلة. زد على ذلك اشتراكات للاستفادة من نشاطات النادي. مثلا: المركز الرياضي ب 8.000 درهم في السنة للشخص. يستفيد الأزواج من تخفيض.

يوفر النادي كذلك باقة شاملة ب 20.000 درهم للأزواج. إذن، في المجموع، يجب على الأسرة الواحدة دفع ما يقارب 60.000 درهم في السنة. تعرفة تبقى في متوسط الأسعار الموجودة حاليا في الدار البيضاء، مع أفضلية التصنيف والجدة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.