آخر الأخبار

استمتعوا بنكهة ما قبل العطلة، مع نوعين جديدين من قهوة نسبرسو المثلجة

سيقضي عشاق القهوة صيفا ممتعا مع إطلاق نوعين جديدين  من القهوة في نسخة محدودة ، طورتهما نسبرسو خصيصا لتحضير القهوة المثلجة. فسواء  بالقهوة ذات نكهة الفواكه المعطرة أو  بالقهوة المكثفة  بنكهات محمصة ، تمنح كل من  “إنتنسو أون أيس” Intenso on Ice  و”ليجيرو أون أيس”  Leggero on Ice  انتعاشا مثاليا يلائم حرارة الصيف.

لمنحكم  هذه اللحظة الممتعة  مع نسبريسو المثلجة، بلور خبراء القهوة نسبرسو، ببساطة، وصفة سهلة للغاية من ثلاث مراحل لصنع  قهوة مثلجة متوازنة ولذيذة، سواء بالماء أو بالحليب.

لإعداد قهوة  نسبرسو المثلجة، إليكم  هذه الوصفة في ثلاث مراحل:

المرحلة الأولى: وضع 3 مكعبات كبيرة*  من الثلج في الكأس (90 غ أو 7 مكعبات عادية)

المرحلة الثانية: إضافة جرعة من إسبريسو ** (40 مل)  من “أنتونسو أون أيس” أو  “ليجيرو أون أيس”

المرحلة الثالثة: صب 90 مل من الماء البارد أو رغوة الحليب البارد (حوالي 6 ملاعق كبيرة)

نصائح ذكية  من خبراء نسبرسو:

إذا كنتم تحبون القهوة قوية، عليكم تعديل الوصفة  بإضافة جرعتين من “إنتنسو أون أيس” أو “ليجيرو أون أيس” مقدمة على شكل ريستريتو  (2 x 25 مل  ) وستحصلون بذلك على نكهة أقوى.
وتعتبر “إنتنسو أون أيس” Intenso on Ice و”ليجيرو أون أيس”  Leggero on Ice أول نوعين من القهوة التي بلورتهما نسبريسو خصيصا لتذوقهما كقهوة مثلجة.  إن  “إنتنسو أون أيس”قهوة غنية بنكهات الحبوب والكاكاو إضافة إلى أنها محمصة بشكل مكثف. فبإعدادها ك “إنتنسو أون أيس”ممزوجة تكشف عن قوام مخملي، وملمس دسم مع نكهات البسكويت. على العكس من ذلك، إذا ما تم  تذوقها كقهوة مثلجة سوداء، فإن  “ليجيرو أون أيس”تكشف عن  نكهة الحمضيات الممزوجة بعناية بطعم  الفواكه مع عبير مستقر وقوام دقيق ذي هيئة سخية. أما إذا تمت إضافة الحليب لتحضير  قهوة “ليجيرو أون أيس”  الممزوجة ، فستستمتعون  بنكهات محمصة مع  مذاق  حليبي عذب.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.