آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

تشكيلة الهواتف الذكية نوكيا ونوكيا 3310 متاحة الآن بالمغرب

تشكيلة الهواتف الذكية نوكيا ونوكيا 3310، المصنوعة ببراعة، متاحة للبيع

نوكيا 6، نوكيا 5 ونوكيا 3 التي تعمل على تحقيق تجربة فريدة لنظام التشغيل “أندرويد”، متاحة للشراء لدى الموزعين المعتمدين

: تعلن شركة “HMD” العالمية، عن طرح أول تشكيلة من الهواتف الذكية -تتكون من نوكيا 3، نوكيا 5، ونوكيا 6، بالإضافة إلى نوكيا 3310، للبيع لدى محلات الموزعين المعتمدين. تجمع تلك الأجهزة بين حرفية الصناعة، التصميم المميز، وإمكانيات الترفيه الغير محدودة، مما يجعل تجربة هذه الأجهزة فريدة في استخدام نظام التشغيل “أندرويد”، ويضفي طابع خاص لاستخدامها على طريقتك الخاصة، وذلك وفقًا لما تم إعلانه مسبقاً هذا العام بالمؤتمر العالمي ببرشلونة.

وبهذه المناسبة، صرح مروان شريف، المدير العام لإفريقيا الشمالية لدى” HMD” العالمية، “تطلق شركة “HMD” العالمية و”نوكيا” بالسوق المغربية بكثير من الحماسة، عهدا جديدا من هواتف نوكيا، المتميزة بأداء أندرويد المثالي، وتصميم جذاب وتجربة أسطورية لهواتف نوكيا المتاحة للجميع”.

Nokia6 : تجربة ترفيهية مميزة و صناعة حرفية رائدة:

يجمع الهاتف بين الصناعة الحرفية الرائدة والتصميم المميز مصحوبين بتجربة مبهرة للأداء الصوتي للهاتف وشاشة 5.5 إنش بجودة عالية، مما يجعل هاتف Nokia 6 يقدم تجربة استثنائية في عالم الهواتف الذكية. يُصنع الجسم الخارجي\الكلي Nokia 6 من قطعة واحدة من مادة الألمونيوم 6000، مما يجعله مناسبًا لهؤلاء الذين يسعون إلى الحصول على هاتف قوي وضمانات لإمكانيات ترفيه مبهرة. ويسمح مضخم الصوت الذكي المكون من سماعتين\ مكبرين للصوت، للمستخدمين بتجربة مختلف طبقات الصوت مما يعزز التجربة بمتعة أكبر.

ومع القدرة على إعادة إنتاج الألوان بشكل مبهر، Nokia 6 يتكون من حزمة رؤية ضخمة، توصل ضوء الشمس بدون المساس بالشكل الرفيع، بدعم من معالج التشغيل 430 Qualcomm® Snapdragon و 505 معالج رسومات الخاص بQualcomm® Adreno™ تمكن هاتف Nokia 6 من تحقيق التوازن بين أداء الهاتف واستهلاك الطاقة، كما صُمم لتوصيل جودة استثنائية وعمر بطارية طويل، مما يساعد على مضاعفة متعة التجربة. كما يأتي Nokia 6 بأربع ألوان وهي: الأسود، الفضي، الأزرق والنحاسي، هذا الأخير سيكون متوفرا خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

Nokia 5 : تصميم بسيط مميز وعملي :

تتم صناعة هاتف Nokia5 من قطعة واحدة من الألمونيوم 6000، ليكُون شكل مثالي يطفو ببساطة بداخل شاشة مانعة بجودة 5.2 IPS مصنوعة بعناية من زجاج Corning® Gorilla®. هذا الهاتف يقدم ابتكار في مجال التصميمات الهوائية والبنية الهيكلية القوية، كما يجذب الانتباه إلى التفاصيل والجودة المتوفرة عادة في المنتجات الراقية. وبدعم من معالج التشغيل 430 Qualcomm® Snapdragon™، Nokia 5   يقدم عمر ممتاز للبطارية وأداء عالي للتصاميم، يأتي كل هذا لموازنة الاستخدام اليومي مع جودة استثنائية، بالإضافة لتوافر إمكانيات إضافية تتضمن كاميرا أمامية 8 ميجا بكسل، وزاوية عرض تصل إلى 84 درجة، لتتضمن مشهد أوسع بالصورة وضوء شمس ممتاز مصحوب برؤية واضحة للشاشة في الإضاءة الخافتة، ولربما تعتبر تلك الأمور أسباب كافية لتبقي الهاتف خارج جيبك وبين يديك في أغلب الوقت. كما يتوافرNokia 5   بأربع ألوان مميزة وهي: أسود، فضي، أزرق ونحاسي، الذي سيكون متوفرا خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

Nokia3 : ريادة في الصناعة الحرفية بسعر مقبول

تم تصميم هاتف Nokia 3 ليوفر تجربة فريدة بقيمة غير مسبوقة. يتميز الهاتف بإطار مصنوع بعناية من الألمونيوم مقدمًا بنية هيكلية وحماية استثنائية. يتكون الهاتف من شاشة مانعة بدون فراغات هوائية مصنوعة بعناية من زجاج Corning® Gorilla®. يقدم الهاتف أيضًا متانة ووضوح يساعدان علي تطوير تجربة الرؤية مهما طالت مدتها. وبفضل شاشة الاستقطاب، يقدم الهاتف انعكاسات أقل، مما يساعد في تقديم رؤية واضحة حتى في ضوء الشمس الساطع. وبتوافر كاميرا خلفية وأمامية بجودة 8 ميجا بيكسل، يقدم لنا هاتف Nokia 3 تجربة فريدة في مجال الهواتف الذكية في صورته العملية الأنيقة. Nokia 3 متاح بأربع ألوان مميزة وهي: الأسود، الفضي، الأزرق والنحاسي، الذي سيكون متاحا خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

تجربة مميزة باستخدام نظام التشغيل أندرويد:

باستخدام كل الهواتف المحمولة الذكية الخاصة بنوكيا، ستتمكن من اختبار تجربة أصلية وفريدة بالتعامل مع نظام التشغيل أندرويد. ومع التحديث الشهري لنظام الحماية، يبقي هاتفك في أمان، متطور وخالي من الفوضى. وبإتاحة نظام تشغيل “أندرويد” في أكثر صورة، تتاح أيضًا العديد من المميزات المتطورة والتي تتضمن إمكانيات: وضع النعاس\ الثبات والذي يوفر من قدرة بطارية الهاتف المحمول أثناء وجوده بالحقائب أو الجيب. وتعرض هواتف نوكيا الحديثة أغلبية الابتكارات التي يوفرها محرك البحث جوجل، مثل جوجل المساعد. وقد تعاون فريق العمل ليضمن عمل المحادثات بواسطة جوجل المساعد بشكل بسيط على الهواتف الذكية الخاصة بنوكيا.

نوكيا 3310

رقيق وخفيف الوزن، ويتمتع بصلابة مذهلة وتصميم جذاب وعصري في الآن ذاته، نوكيا 3310 يعد أحد الهواتف الأكثر مبيعا في كل الأوقات. مع بطارية تدوم 22 ساعة عند المكالمات وشهرا في وضع الاستعداد للتشغيل، نوكيا 3310 يعود بتصميم أخاذ، عصري وبألوان مختلفة.

بإمكانكم الآن التحدث طيلة اليوم بالهاتف، تحرير الرسائل، والتقاط الصور، والاستماع للموسيقى والاستمتاع باللعب في اللعبة الشهيرة سنايك، كل ذلك بعملية شحن بطارية واحدة. مع وقت الاستعداد للتشغيل لا مثيل لها، نوكيا 3310 يجمع كل ما تعرفونه وتحبونه في هيكل أنيق بالبيكربونات عصري. متوفر في أربعة ألوان.

المواعيد المتاح بها سلسلة هواتف نوكيا للشراء:

نوكيا 3 و5 سيكونان متاحين منذ الآن وسيليهما قريبا نوكيا 6.

نوكيا 3310 متوفر منذ الآن عند الباعة

عن شركة HMD:

يقع مقر الشركة الرئيسي بمدينة “ايسبو” بفنلندا، وهي الشركة الآم الجديدة التي ترعى صناعة الهواتف النقالة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الخاصة بنوكيا. وتقوم الشركة بتصميم وتسويق مدى واسع من الهواتف الذكية، وتستهدف جمهور كبير من الأفراد والأسعار. وبالتزام الشركة بعهودها من ناحية الابتكار والجودة، تعلن شركة HMD الحصول على رخصة حصرية لعلامة نوكيا التجارية للأجهزة الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى