آخر الأخبار

“أرت كول” لـ “إل جي” يفرض نفسه كمرجع بدون منازع في السوق

مع أرت كول، إل جي إلكترونيكس أحدثت ثورة في سوق مكيفات الهواء السكنية. تصميمه الأنيق والهادئ وظائفه التي تبسط الحياة وقدرته على استهلاك أقل، كلها عوامل ساهمت في الرفع من المبيعات بـ 78 %، أي أفضل ما حققه السوق خلال الفصل الثاني.

حققت مكيفات أرت كول إل جي حصيلة استثنائية. فمكيف الهواء الذي أحدث ثورة في السوق، والذي طرحت منه إل جي نسخة جديدة منذ شهرين فقط، سجلت مبيعاته قفزة بـ 78 % خلال الفصل الثاني، في السوق حيث لم يتجاوز النمو 28 %.

وفضلا عن طلب متنامي ارتفع انطلاقا من النصف الثاني من شهر رمضان الذي تزامن مع فترة ارتفاع درجات الحرارة، الأداء التجاري لأرت كول مرده إلى الوظائف الذكية وتصميمه الفريد من نوعه واقتصاده في توفير الطاقة. تلك هي الصفات التي جعلت منه المكيف الهواء الأنجح في السوق بما أنه يتلاءم ومتطلبات الزبائن.

وأخذا بعين الاعتبار العديد من الابتكارات وتصميمه الأنيق، يتمتع أرت كول بدون أدنى شك بميزة تنافسية بالمقارنة مع العلامات الاخرى بالسوق. وبهذه المناسبة، صرح زيهان شين، مدير وحدة مكيفات الهواء إل جي المغرب:”أل جي تدشن عهدا جديدا في سوق مكيفات الهواء بالمغرب مع منتجات ذكية واقتصادية في استهلاك الطاقة وفعالة. أرت كول هي المرجع في مكيفات الهواء عالية الطراز بالسوق المغربية”.

وعلاوة على تصميمه وقوته، فإن إل جي أرت كول مليء بتكنولوجيا تسهل حياة المستعملين. بفضل تكنولوجيا الواي فاي المتطورة يمكن التحكم في مكيف الهواء من داخل كما من خارج المنزل من خلال تطبيق سمارت ثينك. وينضاف إلى هذا العديد من الخيارات المشخصة تتيح اقتصاد الطاقة وضبط درجات الحرارة. كما جهزت إل جي الكترونيكس مكيف الهواء الجديد بضاغط عاكس مزدوج يجعله أقل استهلاكا. بالإضافة إلى ذلك، إل جي وعدت بتخفيض استهلاك الطاقة حتى 70 % بالمقارنة مع النماذج التقليدية. وهذا ما يحقق لمكيفاتها النجاح في المغرب. وهذا ما يتيح لها تبريد الهواء أكثر بالمقارنة مع مكيفات الهواء المنافسة.

بالاضافة الى تبريد الهواء بالمنزل، يلعب أرت كول دورا في تعقيم الرائحة بفضل خاصية الأيونية، كل ذلك في إطار تجربة صوتية مريحة. وأفضل من ذلك، يتوفر أيضا على وظيفة تشخيص ذكية. كما يتوصل الزبائن بإشعارات على هواتفهم الذكية في حالة مشاكل تقنية أو في التركيب.

تغذي إل جي، القوية بالنجاح الذي لاقاه أرت كول، طموحاتها المشروعة بالسوق. وتعتزم المجموعة الحفاظ على مكانتها كرائد بفضل الابتكارات التكنولوجية والأداء العالي والتصميم الأنيق لمنتجاتها.

وبالتوفر على تقنية “لأنفيرتير” الأكثر أداء في السوق، تعتزم إل جي الاستثمار في التكنولوجيات الجديدة من أجل نجاعة أفضل بهدف توفير أفضل راحة على صعيد التبريد.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.