“إل جي إلكترونيكس” تعلن عن أجهزة إلكترونية منزلية متوافقة مع “غوغل هوم”

أجهزة إل جي الإلكترونية المنزلية الموصولة ستصبح متوافقة مع غوغل هوم لتقديم المزيد من الربط وسهولة الاستخدام

أعلنت إل جي إلكترونيكس عن تشكيلة من الأجهزة المنزلية الذكية التي تتوافق كليا مع المساعد المنزلي الصوتي من غوغل على أجهزة غوغل هوم، لتقدم أدوات ربط تنتقل بالمعيشة المنزلية نحو مستويات أكثر راحة وأكثر ذكاء في المستقبل.

خدمات غوغل هوم ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من هذا الشهر بالولايات المتحدة الأمريكية على سلسلة الأجهزة الممتازة الموصولة إل جي، بما فيها آلات التصبين “إل جي Signature” وثلاجات، ومنقيات هواء، إضافة إلى مكيّف هواء.

وسيتم الإعلان عن تواريخ عرض هذه المنتجات بأسواق أخرى، محليا، عند الإطلاق.

وسيكون بإمكان مستخدمي المساعد المنزلي الصوتي الذكي من غوغل هوم التمتع بالعديد من الميزات التي يقدمها عند ربطه بأجهزة «إل جي الكترونيكس» المنزلية. وهذا يوفر فوائد ملموسة مع تحسين قابليتها للاستخدام من الأجهزة المتصلة. فعلى سبيل المثال، من الممكن للمستخدمين التحقق من الوقت المتبقي لدورة الغسيل باستخدام غسالة «LG Signature»، أو طلب تحضير المزيد من الثلج مع ثلاجة «LG Signature»، أو حتى ضبط إعدادات الحرارة لمكيف هواء «إل جي»، كل ذلك من خلال أوامر صوتية بسيطة.

إعلان اليوم يتضمن عرضا مباشرا في بساطة الربط واستعمال منقي الهواء إل جي SIGNATURE مع غوغل هوم. مع مجرد إصدار أمر صوتي، يمكن للمستعملين ضبط إعدادات منقي الهواء ومساعد غوغل الصوتي يقدم قراءة لجودة الهواء في الدقيقة وكذا تعاليق شفهية تخص الحالة العملية.

وقال رئيس شركة «إل جي الكترونيكس» للأجهزة المنزلية وحلول الطاقة، سونغ داي هيون “تبرهن شراكتنا مع غوغل على مدى سهولة تجهيز المنزل الذكي بمنتجات مبتكرة وسهلة الاستخدام من قبل المستخدمين”. وأضاف “نتطلع لتوسيع نطاق عملنا مع غوغل والشركات المبتكرة الأخرى في هذا السوق الديناميكي في السنوات القادمة لجعل المنزل الذكي واقعا بالنسبة للجميع”.

يذكر أن باقة الأجهزة المنزلية من مجموعة LG Signature هي أول سلسلة من «إل جي» تتوافق مع المساعد المنزلي الصوتي الذكي من غوغل هوم، طوّرتها «إل جي» لتجسّد التزامها بتقديم أحدث الابتكارات التي تجمع بين أفضل التقنيات والتصاميم الراقية الرفيعة المستوى التي تمتلكها الشركة، وتصممها بتفاصيل تهم المستخدمين وتتناسب مع متطلباتهم، سواء كانوا من المستخدمين العاديين أو من أصحاب الدراية بالتكنولوجيا والوعي بمتطلباتهم وبمواصفات الأجهزة التي يتطلعون لاقتنائها.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.