أيقظوا محضر القهوة، باريستا، الكامن فيكم مع السلسة الجديدة كران كرو نسبريسو في كمية محدودة

لا شك أن مزج النكهات بين قهوة ممتازة وحليب دسم يبهر محضري القهوة المهنيين منذ فترة طويلة. هذا الشعور المذهل، تحمله اليوم نسبرسو إلى المنازل، من خلال نوعين جديدين من القهوة في كمية محدودة ، تم ابتكارهما خصيصا لتحضيرهما مع الحليب. فسواء كنتم من عشاق الكابتشينو الدسم أو اسبرسو ماكياتو القوي، فإن أحد هذين النوعين، المنتجين في كميات محدودة، من باريستا س يرضي، بالتأكيد، حواسكم ويعطيكم شعورا بأنكم في المقهى دون مغادرة مطبخكم.
في استلهام من الفن التقليدي لمحضري القهوة، الذي يكمن في خلق الانسجام التام بين النكهات المركبة للقهوة، والتحكم في تحضير الحليب، أجرت نسبرسو العديد من التجارب الحسية من أجل تحديد المستويات المناسبة للتحميص و تقنيات الطحن المثالي للقهوة، خلال ابتكا رها للكميات المحدود من باريستا. وفي هذا الصدد، يوضح كارستن رانيتش، رئيس القهوة لدى نسبرسو: “بعد مناقشات عديدة مع زبنائنا، أدركنا أن القهوة السوداء الممتازة لا تحتف ، بالضرورة، بتميزها عند
مزجها بالحليب. فعشاق القهوة بالحليب، لدينا، يسعون إلى الحصول على القدر المثالي من المرارة والحموضة، والنكهة والعبير في كل واحد من الأكواب التي ي رتشفونها. وعلى غرار أفضل محضري القهوة في العالم ، نستثمر معارفنا وخبرتنا في مجال البن لتلبية حاجيات مستهلكينا. ”
أكيد أن الكران كرو المنتجة في كمية محدودة، باريستا، ستفتن عشاق القهوة من خلال خيارين:
• تذوقوا باريستا شيارو على شكل كابتشينو ملاحظات التذوق: تم إنتاج هذه القهوة خصيصا من قبل خبراء نسبرسو من أجل تحضيرها على شكل كابوتشينو لذيذة وحلوة بطعم دسم وعذب، مع استدارة جميلة حساسة ومذاقات البسكويت.

الكثافة: مزيج محمص متوسط إلى أسود مع كثافة 5 ، عندما تصبح القهوة السوداء عذبة ومستديرة بشكل لا مثيل له عند مزجها بالحليب.
من اجل تذوق أمثل: قهوة من 75 مل تتوجها 01 مل من رغوة الحليب

• تذوقوا باريستا سكورو على شكل إسبرسو ماكياتو ملاحظات التذوق: تم ابتكارها بعناية لتقديم قهوة مكثفة وقوية، لذيذة للغاية ومزينة بلمسة دقيقة من رغوة الحليب.
الكثافة: مزيج محمص متوسط إلى أسود بكثافة 8 ، عندما يحتف البن الأسود بطابعه القوي لما يمزج مع الحليب.
من أجل تذوق أمثل: 01 مل من إسبرسو مع ملعقتين من رغوة الحليب للحفاظ على الطابع القوي للقهوة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.