فوريفر ليفينغ برودكتس تحتفي بـ10 سنوات من النجاح بالمغرب

الرائدة عالميا في الألوي فيرا، والتي تضم أزيد من 20000 موزع – شريك نشيط بالمغرب، تعلن عن شراكة حصرية مع أخصائي التغذية نبيل العياشي

تشكل فوريفر ليفينغ برودكتس، التي تأسست بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 1978 من قبل ريكس موغان، محطة بارزة في تاريخ قصص النجاح العالمية!

وتعمل فوريفر ليفينغ برودكتس،  كمقاولة دولية متخصصة في منتجات الراحة والجمال المستخلصة من الألوي فيرا، والتي تمتلك 93 % من إنتاجها عبر العالم، (تعمل) منذ إنشائها على إيجاد العناصر والمكونات المستخلصة من أفضل الموارد، والمصنعة على يد  خبراء من أجل توفير منتوجات ذات جودة موثوق بها عالميا. وتعرف الألوي فيرا منذ القدم بفضل العديد من المزايا الاستثنائية نتيجة تركيبتها الغنية بأزيد من 250 مكونا، وتوفر الألوي فيرا عدة فوائد: فهي تساهم في الترطيب الجيد للبشرة وتعمل على تجديدها.

حاضرة بكل مرحلة من مراحل إنتاج  الألوي فيرا

وتقوم فوريفر ليفينغ برودكتس الرقم 1 عالميا للألوي فيرا بالإشراف ومراقبة كل مرحلة من مراحل الإنتاج، بداية من الزراعة إلى الجني مرورا باستخلاص اللب والاستقرار وصولا إلى التوضيب.

وهذا البحث المستمر يمكن اليوم فوريفر ليفينغ بروديكس من تسويق منتوجاتها في العالم بأكمله اعتمادا على مفهوم فريد للتسويق الشبكي. وتوزع منتجاتها فقط عن طريق مقاولين مستقلين يطلق عليهم  FBO (Forever Business Owner) :وتضم المقاولة 9.5 مليون مقاول في أزيد من 185 بلدا من بينها المغرب، الذي سجل نموا متواصلا منذ 10 سنوات.

شبكة من 20000 شريك نشط بالمغرب

وتضم فوريفر ليفينغ بروديكتس الحاضرة بالمغرب منذ 2006، أزيد من 20000 موزع نشيط. وتسوق المقاولة بالسوق الوطنية كاتالوج كامل من المنتوجات من أصل الألوي فيرا المصادق عليها من طرف وزارة الصحة المغربية وفقا للمعايير الدولية للجودة. وتغطي مجموع أنظمة التدبير البيئي، والجودة وأيضا الصحة وسلامة مستخدمي وحدات الإنتاج لفوريفر ليفينغ بروديكس.

وصرح فليب ديكوتينيي، المدير العام FLP  فرنسا، والأراضي الفرنسية ماوراء البحار والمغرب العربي، والمؤسس والرئيس الشرفي للجمعية المغربية للبيع المباشر قائلا “بإحداث  فوريفر ليفينغ بروديكتس  بالمغرب منذ عشر سنوات، أنشأنا فريقا مندمجا، شغوفا ويتقاسم القيم ذاتها وهي نفس قيم جميع الموزعين النشيطين في العالم. والاعتماد على هذا الفريق الطموح ومن خلال اقتراح منتوجات من جودة عالية، نجحنا في جعل من فوريفر ليفينغ بروديكس قصة نجاح حقيقية بالمملكة”.

“بالمغرب استطاعت فوريفر ليفينغ بروديكس بسرعة ترسيخ سمعة قوية من خلال النمو وجذب العديد من الشركاء الراغبين في تحسين جودة حياتهم المعيشية ورفاهيتهم اليومية مع تحقيق المردودية وغرس الرغبة في روح المبادرة  والتبصر التي تميز المقاولة منذ نشأتها”، يضيف فيليب ديكوتينيي.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.