آخر الأخبار

بريد المغرب يوقع اتفاقية تعاون تاريخية مع البريد الصيني

في إطار مواصلة تعزيز استرتيجية الشراكة على الصعيد الدولي، وقعت مجموعة بريد المغرب  يوم الإثنين 25 شتنبر 2017، اتفاقية تعاون مع بريد جمهورية الصين الشعبية . وترأس السيد أمين ابن جلون التويمي، المدير العام للمجموعة، والسيد ولي غوهييا (M. Li Guohua) ، رئيس مجموعة بريد الصين (شاينا بوست كروب)، مراسيم الحفل الرسمي لهذا التوقيع بمقر بريد المغرب بالرباط، بحضور بعثة صينية مهمة.

اتفق الطرفين على تعزيز تبادل خبراتهما وتجاربهما ودعم مبادلاتهما داخل المنظمات الدولية. وسيتم ذالك  من خلال إعطاء الأولوية للتطوير المشترك لخدماتهما المالية، خاصة في مجال التحويلات الإلكترونية للأموال والخدمات البنكية، إلى جانب تطوير الخدمات البريدية بين المؤسستين.

وفي هذا السياق، ركز بريد المغرب و بريد الصين على تحسين نجاعة معالجة الإرساليات والطرود، وعلى ضرورة مواصلة التعاون في مجال المتابعة وتفعيل تشكيلة من المنتوجات والخدمات المصممة خصيصا للاستجابة لحاجيات سكان البلدين على نحو أفضل. ومن أجل تحقيق المزيد من القيمة المضافة لمستعملي الخدمات البريدية لكلا الطرفين، يتضمن اتفاق التعاون تعزيز استعمال التكنولوجيات الجديدة وأنشطة التجارة الإلكترونية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.