نسبريسو تقدم “إسنزا ميني”، أصغر آلة ق هوة تم ابتكارها على الإطلاق

رفعت نسبريسو من معايير التجديد في مجال التصميم إلى مستوى أعلى، لتقدم أصغر آلة تم ابتكارها لحد الآن، توفر الحل الأمثل لعشاق القهوة الراغبين في الحداثة والراحة في الاستعمال ا ولتصميم المنددم .

وتتميز آلة نيسبريسو إسندزا ميني Nespresso Essenza Mini بتصميم أنيق، بأبعاد تضمن أفضل ربح للمكان.
على الرغم من أن آلة إسندزا ميني صغيرة، فإن لديها كل خاصيات الكبار من حيث الندمط والشخصية. توجد في نموذجين مختلفين وفي مجموعة من خمسة ألوان نابضة بالحياة. فبالندسبة للذين يحبون الأشكال البسيطة والزوايا المستقيمة، توجد الآلة في شكل مستطيل جميل في اللون الأسود البيانو ، ا ولأبيض الخالص أو الرمادي الكثيف. أما الندسبة للذين يرغبون في جعل المطبخ مليء بالحركة، نقترح عليهم آلة مثلثة الشكل في ثلاثة ألوان زاهية: الأبيض الخالص، ا ولأحمر الياقوتي أو الأخضر الليموني. حيث سيجد كل واحد آلة إسندزا ميني التي تلائم ذوقه وأسلوب حياته.
كلير كلواتر فندسندت ، مديرة تسويق الآلات لدى نسبرسو توضح قائلة: “نحن نعلم أن – العديد من المستهلكين يتطلعون إلى التمتع بالقهوة بأنسب طريقة ممكندة، دون المساس بطعمها. ولهذا السبب، أردنا أن نقترح جهازا يحاف على جودة نسبريسو التي لا مثيل لها، مع توفير سهولة الاستخدام، والجمالية الرفيعة والحجم الصغير. حيث تجمع إسندزا ميني كل هذه الخاصيات في جهاز ا وحد. ”
آلة إسندزا ميني التي لا يتجاوز وزنها 3.2 كغ ، تمندح حلا مبتكرا للمساحات الضيقة دون تقديم تندازلات على مستوى جودة القهوة. تسمح للمستخدمين بالتمتع بقهوة غراند كرو المفضلة لديهم ببساطة ولكن بأناقة.
تم تجهيز الآلة ب:
 زرين اثندين قابلين للبرمجة لإعداد إسبرسو أو لونغو؛
 42 ملم أو × 220 × العرض(: 302 × الطول × حجم صغير منددم )الارتفاع 110 ملم؛ × 232 × 302
 اقتصاد الطاقة بعد ثلاث دقائق دون استخدام. والإغلاق التلقائي بعد تسع دقائق؛
 التسخين السريع؛
 وزن خفيف جدا: 3.2 كغ
 تصميم منددم
 سهولة الاستعمال
آلة نيسبريسو إسندزا ميني الجديدة متاحة ابتداء من شهر شتندبر في جميع قندوات نسبريسو ا وبتداء من أكتوبر في نقاط البيع الشريكة و على الإنترنت على الموقع www.buynespresso.com ، بسعر 1349.00 درهم مع احتساب الرسوم.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.