آخر الأخبار

“سيتي كلوب” تشارك في النسخة الثانية من المعرض الدولي للرياضة والترفيه بالدارالبيضاء

تحتضن مدينة الدارالبيضاء انطلاقا من يوم الخميس 28 شتنبر وإلى غاية الأحد فاتح أكتوبر 2017، فعاليات الدورة الثانية من المعرض الدولي للرياضة والترفيه، الذي يشكل موعدا أساسيا للفاعلين الرئيسيين في عالم الرياضة والترفيه بالمغرب.

مجموعة “سيتي كلوب”، باعتبارها رائدا عالميا في مجال الرياضة والرشاقة الجسمانية بالمغرب، ستشارك في فعاليات هذه النسخة الثانية لتصبح بذلك أحد الشركاء الأساسيين في هذا الحدث، بالنظر إلى أنها تضع رهن إشارة زوار المعرض من محبي عالم الرياضة واللياقة البدنية والشغوفين بها، رواقين اثنين، يعتبران الأكبر من بين الأروقة المشاركة في هذه التظاهرة، الأول داخلي أقيم على مساحة تقدّر بـ 108 أمتار مربعة، والثاني خارجي يمتد على مساحة 400 متر مربع.

إضافة إلى ذلك فإن سيتي كلوب، سطّرت برنامجا غنيا ومتنوعا يرتكز على ما راكمته من خبرات ومعرفة في مجال الرياضة ورشاقة الأجسام،  حيث سيكون زوار رواقي “سيتي كلوب” على موعد مع تظاهرات للتنشيط متعددة على امتداد أيام المعرض، إلى جانب تقديم عروض تبرز مؤهلات وكفاءات مدربي المجموعة.

برنامج سيشمل تقديم دروس في اليوغا، “البودي أطاك”، “الزومبا”، “الكارديو ترينينغ” …الخ، والتي هي عبارة عن “أطباق” أوّلية تمنحها الأندية لمنخرطيها كل يوم. ولايقف الأمر عند هذا الحدّ، فمجموعة “سيتي كلوب” باعتبارها رائدة بدون منازع في عالم الرياضة واللياقة البدنية، وانسجاما مع عادتها المتمثلة في تقديم إجابات جماعية وليس باعتماد أنصاف الحلول، فقد برمجت حصص “ماستر كلاس”، بحضور مدربين دوليين ومغاربة مشهورين لهم مكانتهم وصيتهم في المجال.

لهذا الغرض، سيتم تقديم العديد من الصيغ المختلفة، التي تتوزع ما بين حصص “ماستر كلاس” بالمجان، وأخرى بمعدل 400 درهم لليوم الواحد، و 600 درهم لليومين، مفتوحة بأجمعها في وجه الجمهور الكبير، انطلاقا من 30 شتنبر وإلى غاية فاتح أكتوبر.

حدث سيشكّل مناسبة لهواة عالم الرياضة للاستفادة من الخبرة الكبيرة لمختلف المؤطرين الحاضرين في عين المكان، من قبيل اسماعيل بوجناح، غابرييل زامبيتي، لياتيتيا فيتال مارسيال بوسطوش، منير مرابطي، منير فيت، أيوب ورد، أيوب أيابي حنين، خالد اخياري. أسماء بصمت على مكانتها وشهرتها في مجال الرياضة والرشاقة البدنية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.