يطلق BMCE BANK النسخة الثالثة من قافلة المقاولين الذاتيين، التجار والحرفيين

منذ 2 أكتوبر 2017 يجدد BMCE BANK لقاءه مع المقاولين الذاتيين، التجار والحرفيين بهدف نسج روابط القرب وتعزيز علاقة الثقة والشفافية مع هذه الفئة من الفاعلين الاقتصاديين. تتمثل هذه الجولة في 24 يوما من التنشيط مع قافلات من 10 سيارات تجوب 27 مدينة في جميع أنحاء المملكة.

وخلال هذه اللقاءات، يكون خبراء البنك رهن إشارة المقاولين الذاتيين، التجار والحرفيين لتحسيسهم بالمزايا القانونية، الاجتماعية و الضريبية لوضعهم، وكذلك، تقديم العروض الترويجية المتميزة عبر نصائح شخصية، و خاصة: عروض BMCE PRO privé و BMCE PRO business و BMCE TPE الخاصة بالتجار والحرفيين مع 3 أشهر مهداة لكل اكتتاب. كما يستفيد المقاولون الذاتيون من مجانية التسجيل في السجل الوطني للمقاول الذاتي و الاستفادة كذلك من العرض الخاص Hissabi pro بتعريفة فريدة و بشروط تفضيلية.

وحسب تصريح السيد منير جزولي مدير التواصل والاعلام BMCE BANK :”عرفت النسختان السابقتان لقافلة المقاولين، التجار، و الحرفيين نجاحا كبيرا بتسجيلهما
لنتائج استثنائية: حوالي 100 مستشارا و خبيرا زاروا 40 مدينة عبر 25 سيارة لمدة 65 يوما، يعني أكثر من 17.000 كيلومترا و أكثر من 250.000 لقاءا.
هذه النتائج المرضية بالإضافة إلى الاهتمام الكبير الذي تبديه الشرائح المستهدفة تشجعنا على إطلاق هذه النسخة الثالثة وعلى جعل عملية القرب هذه موعدا
متجددا”.

و للتذكير، فمنذ إطلاق هذا النظام ضاعف BMCE BANK عمليات التواصل والتحسيس بشأن وضع المقاول الذاتي. وهكذا فإن أكثر من 2000 مقاول ذاتي قد تمت مرافقتهم وأكثر من 70 ندوة نظمت في العديد من مدن المملكة لفهم الخدمات البنكية.
ومن خلال إجراءات القرب هاته ذات القيمة المضافة يتموقع BMCE BANK كفاعل أساسي في التنمية الاقتصادية بتشجيع روح المقاولة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.