الجامعة الدولية للدارالبيضاء تستضيف إميليو بوتراغوينو، مدير العلاقات المؤسساتية لنادي ريال مدريد والمدير العام للمدرسة الجامعة ريال مدريد

في إطار مواصلة دورات اللقاءات الحصرية مع شخصيات مغربية ودولية، تنظم الجامعة الدولية للدارالبيضاء، يوم الأربعاء 4 أكتوبر، ندوة استثنائية مع إيميليو بوتراغوينو، المدير العام للمدرسة الجامعية ريال مدريد ومدير العلاقات المؤسساتية لنادي ريال مدريد.

وباستقبالها لهذه الشخصية الفذة في رياضة كرة القدم، التي تحظى باحترام كبير بإسبانيا والعالم، فإن الجامعة الدولية للدارالبيضاء تواصل منهجية انفتاحها التي دأبت عليها منذ إنشائها، مكرسة بذلك اللقاءات بين طلبتها ورواد معروفين في جميع المجالات: الاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والرياضية، وغيرها.

وشكل قدوم إيميليو بوتراغوينيو، مناسبة لاستحضار المسار  الاستثنائي لأسطورة كرة القدم وتمرير وتقاسم رؤيته لتعليم الرياضة وقيمها. وشكل العرض الذي تقدم به، أيضا، فرصة للتطرق إلى السياق المغربي والإمكانيات الكبيرة التي تختزنها المملكة في مجال الرياضة.

وتقترح الجامعة الدولية للدارالبيضاء في هذا الإطار، ماجستير في إدارة الأعمال MBA  في التدبير الرياضي من مدرسة الدراسات الجامعية ريال مدريد، موجهة للأطر، والمهنيين والخريجين الراغبين في الاستفادة من تكوين دقيق في قطاع واعد بالمغرب وفي جميع أنحاء العالم.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.