إنتلسيا (Intelcia) المتخصصة في مهن العلاقات مع الزبناء، تعزز مكانتها كرائد في السوق الفرنكفونية بافتتاح وحدة جديدة بأبيدجان!

في إطار استراتيجيتها التنموية بإفريقيا الفرنكفونية، تفتتح المجموعة المغربية إنتلسيا، الرائدة إفريقيا في مهن العلاقة مع الزبون، مركزا جديدا بأبيدجان، بالكوت ديفوار. هذه الوحدة 14 بإفريقيا تستقبل أولى التكوينات بداية من 9 أكتوبر. 

منذ إنشائها في 2000، استطاعت إنتلسيا فرض نفسها كفاعل رائد في مجال العلاقات مع الزبناء في مختلف القطاعات، انطلاقا من الاتصالات، مرورا بالإعلام والتكنولوجيات الحديثة، ووصولا إلى التجارة الإلكترونية أو التأمين. وتستند المجموعة التي تشغل حاليا 9000 مستخدم بفرنسا وإفريقيا، في تطورها على التزامها إزاء زبنائها، وتنويع وتعزيز خبرتها وكفاءة مواردها البشرية.

يندرج الافتتاح بأبيدجان في إطار استراتيجية شمولية للتوسع بإفريقيا الفرنكفونية

تعلن مجموعة إنتلسيا، المنخرطة في دينامية نمو قوية، خاصة بإفريقيا الفرنكفونية، عن استقرارها بأبيدجان بالكوت ديفوار، وهو خيار فرضته جاذبية مناطق العمل والدينامية الاقتصادية للجهة. ومع هذا الاستثمار الجديد، يؤكد المسيرون التزام العلامة على صعيد إحداث فرص الشغل والتكوين وتنمية الشباب بإفريقيا.

استثمار تطلب غلافا ماليا وصل إلى مليوني أورو وإحداث 1000 فرصة عمل

مع هذه الوحدة الجديدة، باتت إنتلسيا تتوفر على 19 وحدة عملية عبر العالم موزعة بين فرنسا (5) والمغرب (11) والكامرون (1) والسينغال (1)، واليوم الكوت ديفوار (1). وبلغ مبلغ الاستثمار الإجمالي لهذه الوحدة أزيد من مليوني أورو، ومن المرتقب أن تحدث 500 فرصة عمل على المدى القصير مع هدف 1000 فرصة عمل بالمنطقة. وبمناسبة الانطلاق تمنح المجموعة فرصا مختلفة للتشغيل (مستشار، مسير) سواء بالنسبة للخريجين الجدد أو المتوفرين على تجربة. 

وبهذه المناسبة، أكد كريم برنوصي الرئيس المدير العام لمجموعة إنتلسيا قائلا “مع التجارب الناجحة بكل من الكاميرون والسينغال، نحن مقتنعون أن نموذجنا الخاص في تدبير الموارد البشرية استنادا إلى القيم يشكل دعما قويا لنمونا. ومن خلال جميع وحداتنا ومواقعنا، نوفر فرصا للتشغيل والتنمية للشباب مع نفس منطق الإصغاء والقرب مع مستخدمينا، هذا النموذج مفيد لهم، وهذا ما يتم استلهامه من قبلهم وينعكس من خلال تعاملهم مع زبنائنا ومع إنتلسيا. اليوم، تتطور المجموعة بأبيدجان، وبالحماسة ذاتها نطمح لاعتماد نفس النموذج المثمر“.

مع هذه الوحدة الجديدة بأبيدجان، مجموعة إنتلسيا تعتزم مواصلة توسعها في باقي القارة، وبالتالي دعم تموقعها الإفريقي الرائد لمهن العلاقة مع الزبون.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.