آخر الأخبار

المغرب ضيف شرف الدورة الثانية للمعرض الدولي للإسكان بدكار 10 – 12 أكتوبر 2017

تنعقد الدورة الثانية للمعرض الدولي للإسكان في الفترة ما بين 10 و 12 أكتوبر 2017 , و سيفتتح فعالياتها فخامة السيد ماكي سال، رئيس جمهورية السينغال، بحضور قوي للمملكة المغربية التي ستكون ضيفة شرف هذه الدورة، في إطار تعزيز العلاقات جنوب-جنوب ، وبصفة خاصة تلك التي تجمع المملكة المغربية بجمهورية السنغال الشقيقة.

على مساحة تقدر ب 1000 متر مربع، يتواجد الرواق المغربي الذي يضم 50 شركة مغربية من بين 100 شركة العارضة بهذه الدورة من السنغال ودول أفريقية أخرى، وهو بذلك سيشكل فضاء للتعريف بالخبرة والتجربة المغربية في مجال البناء والإسكان.

وبهذه المناسبة، يتوجه السيد محمد نبيل بنعبد الله، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة على رأس وفد هام يظم السيدة فاطنة لكحيل، كاتبة الدولة لدى وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة المكلفة بالإسكان والسادة رؤساء الهيآت والفدراليات المهنية  والسيد رئيس الإدارة الجماعية للعمران ومجموعة من الفاعلين العموميين والخواص العاملين في مجال البناء والإسكان.

وستعرف هذه الدورة أيضا برنامجا علميا سيشكل أرضية لمناقشة مواضيع هامة تهم السكن الاجتماعي في إطار الأجندة الحضرية الجديدة وستكون التجربة المغربية تحت المجهر من خلال مداخلتي كل من السيد محمد نبيل بنعبد الله والسيدة فاطنة لكحيل حول إنعاش وتمويل السكن الاجتماعي.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.