تجدد فيفو إنرجي المغرب، بمناسبة يوم السلامة، شراكتها مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير

  • شراكة لمدة ثلاث سنوات من أجل تحسين السلامة الطرقية لفائدة الطاقم العامل لدى شركتنا، ومهنيي الطريق والعموم
  • يوم السلامة: موعد هام يجمع في كل سنة الأجراء والشركاء

في هذا اليوم، تنظم فيفو إنرجي المغرب –الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال وغاز النفط المسال لعلامة بوطاغاز– يوم فيفو إنرجي للسلامة. وبهذه المناسبة، تجدد فيفو إنرجي المغرب التزامها إلى جانب اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير (CNPAC) من خلال التوقيع على اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات.

وقد تم التوقيع على اتفاقية الشراكة هاته بمناسبة انعقاد المؤتمر السادس لقاعدة البيانات الدولية لحوادث المرور على الطرق (IRTAD) بحضور وزير التجهيز، والنقل واللوجستيك والماء، السيد عبد القادر عمارة.

وهكذا، تواصل الشركة التزامها مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير الذي يتمثل سنويا من خلال حملات توعية سائقي السيارات في فترات ذروة حركة السير والأنشطة التثقيفية في الوسط المدرسي علاوة على دورات تكوينية وتوعوية لفائدة موظفي شركة فيفو إنرجي المغرب وشركائها. ويهدف هذا الالتزام إلى تيسير التغيير الثقافي للسلوكيات المرتبطة بالسلامة الطرقية لدى الجمهور بشكل عام والأطفال بشكل خاص.

» السلامة الطرقية هي في صلب أولويات فيفو إنرجي المغرب لأننا نهتم في المقام الأول برفاهية موظفينا، وشركائنا، وزبنائنا وعامة الناس. لهذا، وضعنا برنامجا شاملا في هذا المجال في إطار تعاون وثيق مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير. وستساعدنا اتفاقية الشراكة الجديدة هاته على مواصلة عملنا إلى جانب اللجنة من أجل الوقاية من حوادث السير والتوعية بها«، صرح السيد عساف ف. ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنرجي المغرب.

»  تؤكد فيفو إنرجي المغرب التزامها طويل الأمد بتحسين مستوى السلامة الطرقية داخل بلدنا. ولعل تجديد هذا التعاون لمدة ثلاث سنوات يؤكد فعالية استراتيجيتنا للشراكة بين القطاعين العام والخاص من أجل تضافر أفضل لجهود مختلف المتدخلين في مجال السلامة الطرقية «، أضاف السيد بناصر بولعجول، الكاتب الدائم للجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير.

وتزامن التوقيع على هذه الاتفاقية مع يوم السلامة لفيفو إنرجي المغرب، هذا الحدث الذي يترجم إرادة الشركة في إدماج الصحة والسلامة والأمن في التدبير اليومي لأنشطتها. فيوم السلامة يرمي إلى النهوض بتطوير ثقافة الوقاية في مجال السلامة والصحة عبر إشراك كافة الأطراف المعنية. وفي هذا الصدد أشار السيد محمد الشرقاوي، مدير الصحة والسلامة والأمن والبيئة في فيفو إنرجي المغرب، أن: »يعتبر يوم السلامة هذا بالتحديد مناسبة للتفكير من أجل تعزيز الوقاية على مستوى أنشطتنا وتحقيق هدف “صفر حوادث” «.

إن التزام فيفو إنرجي المغرب بتنفيذ سياسة توعوية دائمة ترمي إلى الحد من حوادث السير وتطبيق المعايير الدولية الأكثر صرامة في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة وإبقائها قائمة، يندرج في صلب رؤيتنا الاستراتيجية وفي إطار مقاربة التحسين الدائم لكافة أنشطة الشركة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.