آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرسياحة و أسفار

FRS تراهن على الرياضة بصفتها الراعي الرسمي لـ Eurafrica Trail 2017

  • الدورة الثانية من الحدث الرياضي القاري Eurafrica Trail تنظم ما بين 11 و15 أكتوبر بإسبانيا، وجبل طارق وبالمغرب.
  • المشاركون سيسافرون على متن بواخر طريفة جيت التابعة لـ FRS بين طريفة ومدينة طنجة.

تقدم FRS مرة أخرى دعمها للرياضة، بصفتها راعيا وناقلا رسميا لـ Eurafrica Trail. هذا الحدث القاري، الذي ينظم هذه السنة في دورته الثانية، ستجري أطواره بين أوروبا وإفريقيا. وستكون الطبيعة مرة أخرى العنصر الرئيسي في هذه التظاهرة، حيث سيتنافس المشاركون من 11 إلى 15 أكتوبر، بمنتزه ألكورنوكاليس الوطني(كاديز)  وبمنتزه تلاسمطان الوطني بشفشاون (المغرب).

وسيتم نقل أزيد من 300 مشارك بأورأفريكا تريل من قبل الشركة البحرية FRS، يوم الجمعة 13 أكتوبر، من طريفة إلى مدينة طنجة، وذلك على متن طريفة جيت. وستكون هذه الرحلة فرصة للمشاركين من أجل أخذ قسط من الراحة والاستفادة من المناظر الخلابة على جانبي المضيق.

يوم السبت، سيتم إعطاء انطلاقة السباق ” FRS – تلاسمطان 40″ لمسافة 37 كلم، مع  ارتفاعات يبلغ مجموعها حوالي 5000 متر. وسينطلق السباق من شفشاون، مرورا بالمدينة والمنتزه، الجزء الجنوبي لجبل القلعة، ممر الشويحات وسينتهي بالوصول إلى قرى تيسوكة ومشكرالة.

وستشارك في هذه الدورة أسماء رياضية بارزة مثل فالنتي سانجوان، الذي سبق له أن شارك وقطع مسافة عشرة دورات من أيرومان خلال عشرة أيام متتالية، وزايد أيت مالك، عداء مغربي، الذي اكتسب خبرة كبيرة في هذا النوع من المنافسات والذي كان هو الفائز خلال الدورة السابقة لـ أورافريكا تريل.

وعلاوة على ذلك،سيتم تمثيل FRS “فريق FRS”، المكون من 5 فائزين بمسابقة نظمتها الشركة البحرية عبر شبكاتها الاجتماعية.

قال مارسيال بيكو مدير التسويق بـ FRS “تؤكد FRS التزامها القوي إزاء الرياضة بمضيق جبل طارق وبالأخص إزاء أورافريكا تريل، الحدث الذي يربط إسبانيا والمغرب عبر الرياضة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى