آخر الأخبار

Palm Immobilier تُسَوِّقُ بنجاح الشطر الأول من مشروعها Ocean Palm

قامت مجموعة بالموري للتنمية، مطور علامة Palm Immobilier، بتسويق ناجح للشطر الأول من مشروع Ocean Palm قبل إتمام إنجازه، أول مشروع تم تطويره وفق المعايير العالية للعلامة التجارية.

يقع مشروع Ocean Palm الذي يعد جوهرة حقيقية من الهدوء والرفاهية، في قلب دار بوعزة، وعلى بعد خطوات من المحيط.

هذا المشروع الضخم الذي أطلق في أبريل 2016، يتضمن إنجاز 1200 وحدة سكنية، يتم تسليمها على ثلاث مراحل. الشطر الأول الذي شهد نجاحا باهرا، يتضمن 222 شقة (من 62 إلى 130 متر مربع) من المرتقب برمجة تسويقها في نهاية 2018. هذه الوحدات تم  تسويقها بسعر الانطلاق المحدد في 770000 درهم.

هذا الشطر يضم أيضا، 48 فيلا تمتد على 156 متر مربع مع مسبح خاص وحديقة، تم تسويقها بالكامل بسعر الانطلاق المحدد في 2100000 درهم.

فضلا عن ذلك، فإن الفيلات المتوفرة في الشطر الثاني والذي تم إطلاقه مؤخرا، لاقى تسويقها نجاحا فاق كل التوقعات.

وفي سياق الإصغاء الانتظارات الزبائن الأكثر تطلبا وتلبية الطلب المتنامي على العقارات العالية الطراز، تقترح Palm Immobilier جودة خدمات لا مثيل لها في  Ocean Palm حيث تم اختار تهيئة خارجية متنوعة ليوفر نوعية حياة لا تضاهى بالمشروع: مرائب تحت أرضية، سبا، قاعة للرياضة، مسابح، حدائق، روض أطفال، مركز صحي، محلات تجارية… جميع المرافق الضرورية متوفرة لتسهيل الحياة اليومية.

وبمناسبة أيام الأبواب المفتوحة لـ Ocean Palm المنتظر تنظيمها من 21 إلى 29 أكتوبر 2017، سيكون الزبناء على موعد مع تخفيضات استثنائية على جميع الوحدات السكنية. و في إطار هذا التنظيم، تم تجهيز شقتين نموذجيتين على مساحة 86 و92 متر مربع، و مكتب بيع جديد، رهن إشارة الزبناء من أجل معاينة جودة ومعايير منتجات Palm Immobilier.

و بعد النجاح الكبير الذي عرفه المشروع الأول Ocean Palm، تعلن Palm Immobilier عن إنطلاق مشروعها الجديد Palm Square من الطراز العالي الجودة  في قلب مدينة الدار البيضاء و تحديدا  في ابن تاشفين.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.