آخر الأخبار

فيني بروسيت تزود السوق المغربية بمكيفات هواء هايسانس « Hisense » ذات تيكنولوجيا العاكس « Inverter »

ممثل وموزع لهايسانس منذ عدة سنوات، فيني بروسيت تقدم مكيف الهواء العاكس « Inverter » الجديد هايسانس
“Hisense”، وهو مكيف هواء ذو تكنولوجيا متطورة، تمكن من توفير حقيقي للطاقة، مقارنة مع مكيفات الهواء المألوفة. مكيف الهواء هايسانس العاكس يأتي لمواكبة تغيرات الطلب على المنتجات الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة. مكيف الهواء هايسانس العاكس يمكن من توفير إلى 50٪ من الفاتورة الكهربائية.

على عكس مكيفات الهواء التي لا يمكن أن تعمل بسرعة أبطأ بسبب سرعة الدوران المستقرة، فإن مكيف الهواء هايسانس العاكس الجديد يتميز بتكنولوجيا التبريد السريع مع مزيد من الاستقرار مما يبرد الهواء 40٪ أسرع.

تم تصميم التيكنولوجيا الجديدة ذات التحكم الذاتي BLDC لتوفير الطاقة عن طريق ضبط سرعة الضاغط باستمرار للحفاظ على مستوى درجة الحرارة المطلوب،مما يخفض تكاليف الطاقة.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل مكيف الهواء هايسانس بمستويات صوت منخفضة، وذلك بفضل المروحة الفريدة والضاغط الذي يتوفر على عاكس مزدوج يمكن من إزالة الضوضاء ويسمح بتشغيل سلس.

وعلى المستوى الوظيفي، يتوفر مكيف الهواء العاكس هايسانس الجديد على وظيفة واي فاي: بحيث يمكن من التحكم عن بعد عبر تطبيق هايسنس على الهاتف الذكي أيا كان الموقع. كما أنه يتوفر على ضابط لدرجة الحرارة المحيطة بـ + أو -0.5 درجات C ° لراحة قصوى. ومن بين ميزاته كذلك وجود وظيفة الهواء الطياربـ -10 م.

الهواء النقي والمنعش ضروري لصحة جيدة: وبفضل مكيف الهواء العاكس الجديد، تلتزم فيني بروسيت و هايسانس بتوفيره للمستهلكين من خلال شبكة توزيع وتركيب متواجدة في المناطق الرئيسية بالمغرب بما في ذلك الدار البيضاء – طنجة – تطوان – مراكش – فاس – أكادير – بني ملال، وهي تقنيات موثوقة ومتقدمة ذات كفاءة في استخدام الطاقة وصديقة للبيئة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.