آخر الأخبار

بولمان زمزم مكة و المدينة يوحدان جهودهما من أجل تقديم تجربة فريدة للمعتمرين و الحجاج المغاربة

حسب الإحصائيات الرسمية، شكل الحجاج المغاربة هذه السنة حوالي 3٪ من مجموع الحجاج لسنة 2017. و مع انطلاق الموسم الجديد للعمرة  تستعد الديار المقدسة لاستقبال المعتمرين، و في هذا الإطار تقدم الوحدات الفندقية بالمملكة جديدها.

يقدم فندقا بولمان زمزم منتجات راقية و تجربة فريدة لرجال الأعمال المغاربة و المعتمرين من خلال غرف و أجنحة و طبخ مغربي يحمل توقيع هذه العلامة الفندقية

المغرب، سوق هام لفنادق بولمان زمزم

حسب وزارة الحج بالمملكة العربية السعودية، تم تصنيف المغرب سنة 2017 من بين 15 جنسية الأولى نسبة زوار الأماكن المقدسة. شكل الحجاج و المعتمرون المغاربة أكثر من 3٪ من إجمالي الوافدين الذين أدوا مناسك الحج و العمرة.

وهكذا، يعتبر المغرب من بين الدول التي تحظى بأولوية بالنسبة لبولمان زمزم مكة و المدينة، وفي هذا الإطار قام الفندقان بتطوير عروض على المقاس من خلال عروض مشخصة، تستجيب لحاجيات الحجاج و المعتمرين المغاربة  وتلائم نمط حياتهم كما تستجيب لمتطلبات الرفاهية، القرب و جودة الخدمات التي يبحثون عنها.

الأماكن المقدسة تتطور لاستقبال المعتمرين في أحسن الظروف

تستقبل المملكة العربية السعودية سنويا حوالي 15 مليون شخص من بينهم 3 ملايين شخصا خلال فترة الحج و يتزايد هذا الرقم باستمرار، حيث تم توفير ما لا يقل عن 80 مليار ريال سعودي، أي حوالي 17 مليار أورو، من أجل الرفع من قدرات الاستقبال في الأماكن المقدسة و توفير الراحة للحجاج و المعتمرين. هناك العديد من المشاريع في طور الإنجاز، من بينها:

مشروع القطار الفائق السرعة ‘Haramain High Speed Rail‘ : ويتعلق الأمر بخط للسكة الحديدية يمكن من تبسيط و ترشيد التنقلات بين مكة و المدينة. و يمتد هطا الخط على مسافة 450 كيلومتلر يقطعها في مدة زمنية لا تتجاوز الساعة و النصف بسرعة 300 كيلومتر في الساعة. من خلال المحطات المتواجدة على بعد دقائق قليلة من الفندقين، يوفر بولمان زمزم مكة و المدينة سهولة كبيرة في التنقل و يعمل على تحسين تجربة المعتمرين القادمين من داخل المملكة و خارجها.

توسعة المطار الدولي للملك عبد العزيز بجدة : من المقرر افتتاحه في الربع الأول من سنة 2018. سيمكن الشطر الأول من التوسعة من رفع قدرات الاستقبال لهذا المطار من 30 إلى 55 مليون مسافر، لتصل إلى 100 مليون بعد الانتهاء من المرحلة الثالثة و الرابعة. تطلبت أشغال التوسعة غلافا ماليا ناهز 6 مليار أورو.

توسعة الحرم المكي : تم استئناف الأشغال بعد موسم الحج 2017 و ستستمر إلى غاية نهاية 2018. بعد الإنتهاء من الأشغال ستتضاعف الطاقة الاستيعابية لتصل إلى 8 ملايين  حاج. تتعلق أشغال التوسعة بمساحة إجمالية تصل إلى 1،47 مليون متر مكعب، وستمكن من إنشاء 6 طوابق للصلاة و إضافة 680 سلما متحركا، 24 مصعدا و 21000 مرحاض و مكانا للوضوء.

بولمان زمزم مكة و المدينة، تجربة فريدة للحجاج و المعتمرين المغاربة

بفضل العروض المشخصة و الحصرية لفندقي بولمان زمزم مكة و المدينة، سيتمكن المعتمرون من اكتشاف الأماكن المقدسة بمنظور جديد، وبالتالي القيام بأهم رحلة في حياة كل مسلم في أحسن الظروف.

عرض حصري « Pray, Stay, and Shop »

يعتبر فندق زمزم بولمان مكة، أول فندق افتتح أبوابه في مجمع أبراج البيت، ويقدم هذا الفندق لضيوفه قسيمة شراء بقيمة 400 ريال سعودي، أي ما يعادل 1000 درهم مغربي، لتشجيعهم على اكتشاف أحد أكبر المراكز التجارية المتواجدة في مكة المكرمة.

مطبخ مغربي راقي : يقدم فندقا زمزم بولمان مكة و المدينة أطباقا مغربية راقية يحضرها من طرف أمهر الطهاة، الشيء الذي يمنح المغاربة الشعور بالقرب من بلدهم و هم في قلب الأماكن المقدسة.

خدمة تنقل من أجل راحة تامة : رغم تواجده على بعد أمتار قليلة من المسجد النبوي، يوفر بولمان زمزم المدينة لضيوفه خدمات تنقل راقية، حيث يتم نقل الأشخاص المسنين إلى قلب المسجد الحرام، من أجل منحهم رفاهية لا مثيل لها.

عرض متكامل بفضل الخدمات المشتركة: تحتضن 5 من بين 7 أبراج البيت فنادق مجموعة AccorHotels ( فندق Raffles, Fairmont, Pullman و فندقي Suisshotel ) الشيء الذي يمكن من تقديم تجربة فريدة لضيوف مختلف الفنادق : الإقامة في بولمان، تناول وجبة الغذاء في فنادق سويس و الاستمتاع بخدمات SPA في فندق رافلز.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.