آخر الأخبار

“أكسال” تفتتح “زارا” و”ماسيمو دوتي” و”بيرشكا” و”زارا هوم” و”فناك” و”تاتي” وتخلق 300 فرصة عمل جديدة مباشرة بجهة الشمال

عقب الافتتاح الناجح “يان أند وان”، الذي مكن لوحده من خلق 200 منصب شغل مباشر جديد، تستعد مجموعة أكسال، الرائدة في الفرانشيز والمراكز التجارية، لافتتاح علامات جديدة في المركز التجاري ابن بطوطة، الذي سيفتتح أبوابه بأهم فضاءات طنجة. هذا الاستثمار المهم، سيتم بخلق حوالي 300 فرصة عمل مباشرة، لفائدة شباب جهة الشمال، من بينهم زهاء 30 من المؤطرين، وذلك بعد حملة توظيف تم القيام بها محليا بتعاون مع وكالة طنجة ـ أصيلة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات.

وستقام العلامات التجارية الـ 7 الأكثر رمزية للمجموعة، على مساحة تجارية تقارب 8500 متر مربع، ستكون عبارة على محلات تجارية تحتوي على أحدث الابتكارات التي تم تطويرها من خلال الفرانشيز.

بالنسبة للملابس الجاهزة، سيتم افتتاح علامات بارزة للعملاق العالمي إينديتكس، منها العلامة المتميزة زارا (ZARA)، إضافة إلى ماسيمو دوتي (MASSIMO DUTTI) وبيرشكا (BERSHKA). وستكون علامة زارا هوم (ZARA HOME) أيضا حاضرة بدورها في قطاع الإكسسوارات والديكور المنزلي.

أما العلامة الأيقونة “فناك” (FNAC) فستفتح متجرها الثاني بالمغرب مع عروض خاصة بالثقافة، والترفيه والمنتجات التقنية، التي تعد ميزة لهذه العلامة.

“تاتي” (TATI) ستكون حاضرة كذلك، مع العرض الأوسع من نوعه على مستوى الملابس الجاهزة، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل والمنزل.

وأخيرا، سيفتتح “يان أند وان” المتجر الجديد المخصص للجمال ومستحضرات التجميل، الذي ابتكرته وأطلقته سلوى الإدريسي أخنوش، أبواب متجره الثاني بطنجة بالمركز التجاري ابن بطوطة.

وجرى دمج الفرق العاملة خلال المرحلة التمهيدية للسماح للعاملين الجدد من الاستفادة من أزيد من 20 حصة تكوين نظمتها ونفذتها أكاديمية أكسال بتعاون مع خبراء الفرانشيز، في مختلف مهن المبيعات بالتجزئة، من ضمنها مستشاري البيع، مسيري الأقسام، مدراء المتاجر، إلى غير ذلك…وركزت التكوينات على تعزيز الكفاءات المرتبطة بقوة البيع، التدبير اللوجستيكي والتسيير، التي تم تدعيمها بتداريب تطبيقية في متاجر شبكة مجموعة أكسال بمدن أخرى في المملكة.

بهذه السلسة الجديدة من الافتتاحات، ستستفيد مدينة طنجة وجهتها من عرض واسع ومتنوع للبيع بالتجزئة، تستجيب لتطلعات الزبناء مع آخر الاتجاهات العالمية.

ويعتمد اختيار فتح علامات جديدة في المركز التجاري ابن بطوطة على موقعه المثالي الذي يوفر إقبالا كبيرا للزوار بفضل قربه من مركز المدينة، وأحياء الأعمال، والمارينا ومحطة القطار التي ستحتضن القطار الفائق السرعة “تي جي في”. وستستفيد علامات مجموعة أكسال أيضا من البنية التحتية للمركز التجاري التي توفر استقبالا من جودة عالية لزبنائه مع مستويين من مواقف السيارات مخصصة لهم إلى جانب مواقف عمومية للسيارات قريبة من المركز.

بفضل تسييرها لـ 20 فرانشيز عالمية مشهورة، وبفضل الابتكار الأخير لعلامتها الخاصة “يان أند وان”، توسع مجموعة أكسال من حضورها الجغرافي الذي يغطي الآن أهم المدن المغربية: الدارالبيضاء، الرباط، مراكش، أكادير وطنجة، ويعزز ريادتها في هيكلة وعصرنة قطاع البيع بالتجزئة، وقدرتها على الاستثمار في المشاريع التي تخلق القيمة المضافة وتنشئ مناصب الشغل.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.