حديقة سندباد تقدم الاختيار في الأسعار

باهتمامها الدائم بزوارها تقدم حديقة سندباد عرضا أكثر ملاءمة، بحيث تبتكر مرة أخرى لجعل هذا المكان الأسطوري لمدينة الدار البيضاء نقطة التقاء الصغار والكبار لقضاء أيام من المرح والفرح.

ولهذا فعرض البراسلي ، الذي عرف إقبالا واسعا بفضل بساطته، أصبح الآن بسعر 40Dhs وذلك منذ 8 نونمبر 2017. وبهذا التعديل يمكن براسلي “فان” من الاستفادة من جميع ألعاب الحديقة، دون الأنشطة  الرياضة، وذلك بشكل غير محدود. وتعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها للزوار الذين سيتمكنون بسعر ملائم، من الاستفادة من الألعاب والتجول في حديقة الحيوانات لمشاهدة حيوانات مميزة وعديدة على نحو متزايد.

وإضافة إلى ذلك : فالعرض الجديد يأتي بالتزامن مع إمكانية ولوج حديقة سندباد بـسعر 15dhs فقط. تم تصميم هذا العرض لتلبية طلب بعض الزوار، بما في ذلك الآباء أو أفراد الأسرة الذين يدخلون إلى الحديقة فقط كمرافقين، بحيث يمكنهم هذا العرض من أداء تذكرة الدخول فقط بـ  15dhs إذا كانوا لا يرغبون في الاستفادة من الألعاب ويفضلون فقط التنزه في الحديقة.

هذه التسعيرة الجديدة المصممة لجميع الاحتياجات تسمح للزوار من تحسين ميزانيتهم خلال زيارة حديقة سندباد والتمتع براحة البال بعدد لا يحصى من الألعاب وأيضا بحديقة الحيوانات في جو مريح  ومزاج جيد وأيضا الذهاب بذكريات لا تنسى من جولتهم في الحديقة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.