استقلوا “كريم” إلى غاية 30 نونبر وساندوا محاربة السرطان بالمغرب!

أعلنت شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيعها شراكة إجتماعية مع إحدى الجمعيات المغربية المحاربة لداء السرطان بهدف تحسيس المرضى بهذا المرض.

وبناء على الشراكة أطلقت كريم فئة Go Solidaire ضمن أنواع سياراتها لتشجيع ركابها على استعمال التطبيق إلى غاية 30 نونبر لدعم جهود الجمعية. حيث سيكون بإمكانهم تخصيص 5 دراهم إضافية لفائدة الجمعية، من أصل مبلغ الرحلة.

وصرح إبراهيم مناع، المدير العام للأسواق الناشئة  في شركة كريم: “نحن حريصون على أن نؤثر بشكل إيجابي في المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها ومن خلال Go Solidaire سنتمكن من توحيد الكباتن (السائقين) وعملائنا بالمغرب بالتفاعل في التغيير الإيجابي. وأنا فخور بهذه المبادرة التي تصبّ في خدمة المجتمع خصيصا الجمعية المغربية لمحاربة السرطان، التي تقوم بعمل رائع منذ سنوات عديدة”.

حيث اختارت “كريم” إطلاق الهاشتاغ #BECAREEM الذي يرمز إلى قيمها التضامنية والتزامها المتواصل باتجاه المجتمعات المغربية والعربية.

تم إنشاء الجمعية المغربية لمحاربة السرطان ….معترف لها بصفة المنفعة العامة، وهي تضطلع بمبادرات منتظمة للكشف عن سرطان القولون والرحم والثدي. وتساهم في مساعدة المرضى وعائلاتهم كما توفر للمرضى في حالة الهشاشة مؤونات غذائية وملابس ومعدات التي من شأنها تحسين جودة حياتهم.

ويعتبر المغرب معنيا بشكل واضح بالسرطان، حيث أطلقت وزارة الصحة بشراكة مع جمعية للا سلمى، مخططا وطنيا للوقاية ومكافحة السرطان(PNPCC ) 2010 ـ 2019، يجعل من محاربة مرض السرطان أولوية للصحة الوطنية. ويمثل سرطان الثدي الأكثر ارتفاعا من بين جميع أنواع مرض السرطان بالمغرب، حيث يصيب كل سنة ما يزيد من 7000 امرأة خضعت للتشخيص.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.