هواوي يكشف عن طرازات ثورية من سلسلة ميت التي اختير المغني عبد الحفيظ الدوزي سفيرا لها

أزاح هواوي، ثاني أكبر مورد للهواتف النقالة، النقاب في الدار البيضاء عن ثلاثة طرازات جديدة من سلسلة  Mate الثورية، ويتعلق الأمر بـ هواوي ميت 10  و هواوي ميت 10 برو، اللذان يجمعان بين الأجهزة المبتكرة وفتح آفاق جديدة لتطبيقات الذكاء الاصطناعي المحمول، وهواوي ميت 10 لايت، الذي يعتبر في المتناول والذي لا يقدم أي تنازلات للتصميم والأداء.
وكانت سلسلة هواوي ميت دائما مرادفا لتجربة محمولة من جودة عالية، وحياة طويلة التي تمكن الاستفادة القصوى من التطبيقات الخاصة بكم، سواء تعلق الأمر بالعمل أو الترفيه، والتكنولوجيا لضمان صورة واضحة ودقيقة ليلا ونهارا.  وهكذا، ومن من خلال إطلاق سلسلة ميت 10، تواصل هواوي دفع حدود الابتكار قليلا!
هذه الطرازات الجديدة من سلسلة ميت لديها سفير متميز بالمغرب، هو المغني عبد الحفيظ  الدوزي، فنان متصل واستثنائي الذي يتقاسم وهواوي قيم التميز والأداء والقرب الكبير للمغاربة.

هواوي ميت 10 لايت: أربع كاميرات وأفضل جودة مقابل السعر

لا ينبغي أن يبقى الأداء حصريا على البعض دون الآخر، ومن هذا المنطلق، ومن خلال تصميم هواوي ميت 10 لايت، اختارت هواوي دمقرطة الوصول إلى تجربة المحمول بجودة كبيرة، قادرة على إقناع المستخدمين الأكثر تطلبا.  ويضم الجهاز يضم بمقاس 5.9 بوصة مذهلة التي تحتل 83٪ من المساحة، من أجل نسبة مذهلة 2: 1. ومن خلال شاشته المتميزة  FDH + ستتاح لك إمكانية ثورية لتطوير الطريقة التي تتفاعل  بها على الشبكات الاجتماعية، ومشاهدة أشرطة الفيديو، وقراءة الكتب وتصفح الإنترنت.

هذه القفزة النوعية التي يمثلها هذا الجهاز، تنعكس أيضا من خلال الكاميرات الأربعة لهواوي ميت لايت، بفضل كاميراته المزدوجة الأمامية والخلفية، يمكنكم من الآن فصاعدا التقاط صور وفيديوهات من لون وضوع استثنائيين. وهذا التميز يجمع بين قوة والتكنولوجيا الدقيقة للعدسة من أجل عملية فنية أخاذة وإضاءة عملية. كما أن التقاط الصور الذاتية سيلفي تصبح رائعة مع هذا الجهاز، حيث يمكنكم الضغط على أي نقطة من شاشة الهاتف لضبط التركيز وطمس خلفية الصورة. ويضم الجهاز ما لا يقل على أربع كاميرات ويسمح لكم بذلك بتخليد ذكرياتكم بكل سهولة.

هواوي ميت 10 لايت لا يقدم تنازلات حول شكله. تصميمه الأنيق والراقي وخطوطه الجميلة والحواف المنحنية المستديرة تجعله الكوكتيل المثالي لتجربة بصرية استثنائية. مع هذا الجهاز الجديد، يوجد بين أيديكم الانسجام المثالي الذي يزاوج بين البساطة والأناقة. يمكنكم أيضا الاستفادة من عمر البطارية حتى يومين، وذلك بفضل معالج كيرين ونظام التشغيل EMUI ، باعتبارهما يوفران أداء استثنائيا مع انخفاض استهلاك الطاقة.

هواوي ميت 10 وميت 10 برو: الذكاء الاصطناعي بين أيديكم

مع المزايا والتقنيات المتقدمة وغير المسبوقة مثل تقنية الذكاء الاصطناعي في معالج الهواوي الرائد كيرين 970. هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو يوفران تجربة متنقلة وسريعة ومشخصة. فالجهازان بإمكانهما التأقلم والقدرة على الفهم والاستجابة لمواقف عملية فضلا عن خاصية التعلم الآني.

الجهازان اللذان يتوفران على تكنولوجيا ثورية يقدمان أفضل أداء غير مسبوق مع موثوقية ونجاعة مطورة بفضل وحدة التشغيل العصبية NPU التي تشتغل بكل استقلالية بالمقارنة مع المعالجة التي تقوم على الحوسبة كما أنها أفضل على صعيد التكنولوجيا: إلى غاية 50 مرة أفضل فاعلية و25 مرة أفضل أداء.

الذكاء الاصطناعي لهواوي والكاميرا المزدوجة المصممة مع Leica يوفران  صورا بجودة استثنائية. ويتيح ألغوريتم التصوير الذكي لهواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو تحديد في الوقت الحقيقي مختلف التأثيرات والمواضيع، كما يتوفران على خاصية التعديل الاوتوماتيكي للون والتباين والإضاءة والتعرض بطريقة آلية لتنتج صوراً واضحة. وبفضل الكاميرات الثنائية الجديدة عالية الجودة بأكبر عدسات ثنائية بفتحة f/1,6 يكون بإمكانكم التقاط صور واضحة وعالية النقاء. ولا يتبق لديكم سوى التمتع بمشاهدة صوركم من الشاشة الكبيرة FullView بمقاس 6 بوصات، الخالية تقريباً من الجوانب وتكنولوجية HDR10، كل هذا ينتج عنه تجربة ألوان حية ومنيرة.

كما يتميز الجهازان هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو ببطارية بسعة 4000 mAh ، الرائدة في فئتها، والتي تقوم على نظام الإدارة الذكي لاستقلال البطارية، الذي يتعلم من سلوك المستخدم، ويخصص الموارد بذكاء، من أجل تفادي إهدار الطاقة وإطالة عمر البطارية.  وأكثر من ذلك، فمع تكنولوجيا الشحنة العبقرية سوبر شارج من هواوي، يمكن استخدام هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو طيلة اليوم مع عملية شحن واحدة لمدة عشرين دقيقة. !

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.