آخر الأخبار

ISLAHATE تطلق أول مركز مغربي لإصلاح الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (طابليت)

بعد مرور عام على إطلاقها، دخلت Islahate ، أول علامة مغربية مخصصة للإصلاح السريع للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (طابليت)، مرحلة جديدة من تطورها.

أطلقت المقاولة الناشئة المبدعة في مجال التكنولوجيا، والتي فازت مؤخرا بجائزة “خدمة العملاء 2018″، أول مركز مغربي مخصص لإصلاح الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (طابليت).

يأتي هذا المركز كدعم لنقاط الخدمة التي تم افتتاحها في جميع أنحاء البلاد. الهدف: ضمان إصلاح أكثر احترافية مثل استبدال دائرة BGA ، والتدخل لإصلاح اللوحة الأم …

يتكون فريق عمل مركز الإصلاح Islahate، من اثني عشر مهندسا وتقنيا يتوفرون على خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال إصلاح الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وشهادات من كبرى الشركات المصنعة مثل: نوكيا، آبل ، موتورولا …

تم تصميم مركز الإصلاح Islahate ، وفقا للمعايير الدولية المعتمدة. وهو مجهز بالمنطقة المحمية الاستاتيكية EPA، التي تهدف إلى ضمان حماية مكونات أجهزة الهاتف من التفريغ الكهربائي. وقد تم تجهيز المركز بأكمله أيضا ضد التفريغ الكهربائي (الأرضية، الوزرة، الأحذية، السوار، الطاولة).

كما أن معدات الإصلاح المستخدمة تلبي المعايير الدولية، وذلك لاحترام الإجراءات المخصصة للإصلاح التي تمليها الشركات المصنعة العالمية.

يتوجه المركز إلى الزبناء كما قطاع الأعمال B to B. ويجري التفاوض بشأن مشاريع للشراكات مع مصنعي الهواتف.

تتوفر Islahate، التي تم إطلاقها لتنظيم السوق غير الهيكل للإصلاح السريع للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، على حوالي عشرين نقط للخدمة في جميع أنحاء البلاد، وتحافظ المقاولة الناشئة على مستوى من النمو السريع من خلال تعزيز الموارد البشرية عبر توظيف المهندسين والتقنيين المؤهلين تأهيلا عاليا، وخلق أكاديمية مخصصة للتكوين المستمر للمتخصصين في الإصلاح، وتوسيع سلسلة الهواتف الذكية و”الطابليت” القابلة للإصلاح، وجودة الخدمة التي تم الاعتراف بها مؤخرا من خلال جائزة “خدمة العملاء 2018.

مع هذه الإنجازات الجديدة، ترسم ISLAHATE ملامح قصة نجاح واعدة، المتمثلة في مقاولة ناشئة مبدعة في مجال التكنولوجيا 100٪ مغربية، راسخة في سوقها الوطني ومنفتحة على العالم.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.