آخر الأخبار

تسليم مفاتيح الشقق بسندباد بيتش ريزورت

تعلن سندباد بيتش ريزورت عن الشروع في تسليم مفاتيح أولى الوحدات السكنية للمشترين، وتتواصل هذه العملية منذ مطلع شهر أكتوبر الأخير.

وأضحى هذا المشروع الرائد في مدينة الدارالبيضاء واقعا ملموسا.  و”صوميد”، التي تولت زمام المشروع الصيف الماضي، تؤكد اليوم التزامها في هذا المشروع السكني المتكامل بالشروع في تسليم شقق إقامتي »Emeraude » و « Saphir «

وتعد »Emeraude » و « Saphir « إقامتين على التوالي من 8 و7 طبقات، محاطة بالمساحات الخضراء، وتحظى بموقع استراتيجي على هضبة بإطلالة على كورنيش الدارالبيضاء، لتتيح للمالكين التمتع بمنظر خلاب على شاطئ الدارالبيضاء. كما أن المقتنون سيقطنون في شقق نالت علامة الجودة البيئية الرفيعة. فسندباد بيتش ريزورت حاصل على علامة HQE، علامة أوروبية مستقلة تتيح التصديق على المساكن الصحية، الآمنة، المريحة، الفعالة اقتصاديا وصديقة للبيئة، مع ميزة “استثنائي”، وهي أعلى مستوى على سلم HQE.

وعلاوة على خصائصها الجوهرية، يبقى أهم ما تتميز به إقامات سندباد هو المقاربة التي ينهجها المطورون، الذين يسهرون على تسليم مايتعدى مجرد مِلْك، بل خدمة مشخصة ومتكاملة. فالمقتنون يتسلمون مفاتيح شققهم في علبة فاخرة تحتوي على كتيب توضيحي ومفصل يضم جميع المعلومات المتعلقة بالمعدات: تعليمات الاستعمال، وتقديم المشورة للاستخدام، وأرقام هواتف مقدمي الخدمات وعقد السانديك. هذا الأخير الذي يتصف بالمهنية ويستفيد من المراجع الكبرى في القطاع.

كما يستفيد المقتنون، أيضا، من تطبيق الهاتف المحمول، ليظلوا على اتصال مع السانديك بغية الإبلاغ عن أي اختلال في التسيير أو المهام، وهو جديد يعزز أصول إقامات سندباد.

ويشكل الشروع في عملية التسليم منعطفا مهما في هذا المشروع ويؤسس لمعيار جديد للجودة في العقار الراقي للمدينة.

وبات مشروع سندباد بيتش ريزورت وجهة جديدة مع منطقة للخدمات، والمحلات التجارية وفندق راقي ما سيعطي دينامية لهذا الجزء من الساحل البيضاوي من خلال تصوره لمجموعة سكنية متكاملة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.