آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرموضة و جمال

نفاذ العديد من منتجات “يان أند وان” بعد افتتاح أول متجر ذكي للجمال والنجاح الكبير للعلامة

بعد مضي خمسة أسابيع على افتتاحه، حقق يان أند وان أول متجر ذكي للجمال لمجموعة أكسال نجاحا منقطع النظير.

 وبعد نهاية الأسبوع الأول، سجل الإقبال  مستويات جد مرتفعة، ما يشكل دليلا قاطعا على التمركز الفريد لـ يان أند وان، الذي يزاوج بشكل متميز بين الجودة الدولية الاستثنائية والأسعار الملائمة .. وبهذه المناسبة صرحت السيدة سلوى الإدريسي أخنوش قائلةإن التميز والجودة ينبغي أن يكونا في متناول كل النساء والرجال، ولا يجب أبدا أن يكون السعر حاجزا، والرهان هو القدرة على اقتراح أسعار في المتناول مع جودة أكيدة“. وهو الرهان الذي فازت به يان أند وان بكل جدارة واستحقاق. 

ويعزى هذا النجاح، أيضا، إلى التنشيط الدائم والجريء لأول متجر ذكي للجمال، الذي يجسد مكانته وقيم السخاء التي تميزه. وهكذا وجه يان أند وان دعوة إلى خبراء الماكياج  مغاربة  و دوليين على شبكات  التواصل الاجتماعية للعلامة، ليتقاسموا مع الزوار نصائحهم حول الجمال، وخلق مظهر ولوك حصري…….كما أن المؤثرات المغربيات والأجنبيات، الفنانات، والمدونات، والصحافيات تقاسمن أيضا تجاربهن واستكشافاتهن…….وهكذا استطاع عرض يان أند وان من لقاء جمهوره، من خلال منتوجات حققت النجومية……من قبل الزبناء…….”Foundationالمنتج المتميز لخط الماكياج، وWonder Cream”، .. إلى غير ذلك، لدرجة أن الطلب الكبير والمتزايد، أدى إلى نفاذ بعض المنتجات من المخزون. وشكلت خدمات المتجر الذكي للجمال عامل جذب وإغراء كبيرين للزبونات، من قبيل فلاش ميك أب بالمجان، ونيل بار ولمسات الكوافير، وعالم الرجل والحلاقة للزبناء الرجال……..والعديد من المفاجآت والاكتشافات الفريدة بالمغرب. 

في غضون بضعة أسابيع، أصبح يان أند وان ملاذا بلا منازع للجمال حيث يحدث دائما شيئا جديد ا وغير مسبوق، سواء في المتجر أو على شبكة الإنترنت. وقالت سلوى الإدريسي أخنوش خلال الحفل الافتتاحي “يان أند وان هو بينتيريست وإينستاغرام عملاق“. 

يان أند وان العلامة الرائدة للجمال تتمتع بنشاط كبير في المتجر الرئيسي وعلى شبكة الإنترنت، ما سمح لها بخلق مجتمع ضخم في الفيسبوك وإينستاغرام بشكل سريع، والتواصل وتبادل الأخبار الحية مع أكثر من مليون شخص على صفحات العالم الرقمي. 

و بمناسبة احتفالات نهاية السنة، المتجر الذكي يان اند وان يتحول إلى عالم سحري للهدايا

يان أند وان هو وجهة للهدايا. ومن أجل مواكبة موسم الهدايا، فإن المتجر الذكي للجمال لمجموعة أكسال يقدم عرضا غنيا حول العالم السحري للهدايا. فن الهدايا للجميع، هدايا أصيلة، أنيقة، مبتكرة، وبجميع الأسعار. أفكار وتوليفات متعددة للاكتشاف حول الترويج التجاري المذهل والوفي لموقعالمتجر المجلةلأول متجر ذكي للجمال يان أند وان.

نهاية سنة أسطورية بحثة عند يان أند وان، مع مفاجآت أيضا تنتظر الزبناء كل يوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى