آخر الأخبار

“يان أند وان” تقدم لأول مرة عالمها السحري للهدايا، ميزة جديدة لسخائها

احتفالا بنهاية السنة، ومن أجل نجاحك في الخطوات الأساسية التي عليك أن تمنحيها اهتمامك وتختاري ما يتلاءم مع إطلالتك لتضفي لمسة مفعمة بالأنوثة على مظهرك، تم عرض تشكيلة المظهر الفريد والمنتوجات الحصرية ، حيث تحار العين من خلال الألوان المتلألئة لمجموعة ظلال العيون يان أند وان (59 درهما)، وفرش آيلاينر (75 درهما) الذي يعطيها تأثيرا جذابا وجمالا يليق بك. أحمر الشفاه يان أند وان  (69 درهما)، والأقلام الأساسية لها (39 درهما) التي ترسم شفاها ناعمة وتحدد معالمها.كلها  أفكار للهدايا التي تجسد أسرار الجمال المغربي، لاقتنائها أو تقديمها بكل فخر في كل المناسبات، سواء لحضور ملفت وراق بمناسبة عشاء مع الأصدقاء، أو حفل: يان أند وان تفكر فيكم وتخلق التشكيلات الجاهزة لوضعها في حقيبة التسوق الخاصة بكم.

من أجل إطلالة متألقة وجمال باهر تسعى النساء كافة إلى اختيار العطور المناسبة لإطلالاتهن وشخصيتهن، لا سيما أنها من الأمور الأساسية لاكتمال أناقة المرأة وتعزيز أنوثتها. ولذلك عملت “يان أند وان” على تصميم وإعادة تشكيل روائح لا تقاوم لتمنحكن عطورا فريدة ومشخصة، من مستخلصات  الصبار، مغرية مع العسل أو غامضة وجذابة للغاية مع العنبر ….  قطرة واحدة  في راحة العنق والمعصمين تجعلك امرأة براقة وواثقة من نفسها.

يان  أند وان زارت جميع أنحاء العالم لاختيار أكبر العلامات التجارية وتقديمها لك حصريا

علامة “هدى بيوتي” التي تعتبر رمزا لأرقى مستحضرات التجميل من أجل شفاه أكثر جمالا، تقترح مجموعتها من الرموش الاصطناعية  (ابتداء من 175 درهما). كما أنها تسحرنا مع تشكيلتها الجديدة من لوحات Obsessions (9 ظلال الجفون بـ 325درهم) أو Winter Solstice  مجموعة 2018 (لوحة هاي لايت بـ 475 درهم ومجموعة أحمر الشفاه اللامع ليب ستروب بـ 385 درهم) في طبعة محدودة. أحلامكن تتحقق أخيرا، وستكن مسرورات جدا بإطلالة جذابة ومبهرة. سخاء “يان أند وان” متوفر، أيضا، وحصريا في مظهر فريد بمناسبة نهاية السنة. مرحبا بكن  لاكتشاف لوحات Modern Renaissance  للعلامة الشهيرة Anastasia Beverly Hills  (539 درهم)، Shanny ، الهدية المثالية لعشاق المايكاب (بداية من 299 درهم مع باليت تضم أزيد من 30 لونا)، علاوة على Absolute New York ، Bronx أو Cover FX.

نهاية السنة هي بلا شك فترة للاحتفال ولحظة مثالية لتحقيق كل الرغبات. أكبر  العطور في العالم توجد في صالوننا Fine Fragrances  وتعرض أبهى مستحضراتها مثل Atelier des Ors  (100 ملم عطر بـ 2475 درهم) وعطور راقية أخرى.

العالم السحري للهدايا يتجسد في 14 عالما لـ “يان أند وان”. آلاف علب الهدايا تم تصميمها من قبل فريقنا من الخبراء. علب هدايا مليئة بالمنتجات، ألوان، أإكسسوارات وبعض اللمسات الصغيرة التي من شأنها أن تصنع الفرق! احتفالات نهاية سنة استثنائية مع يان أند وان:  ماكياج خاص بالاحتفالات، وتسريحات شعر راقية، وإكسسوارات خاصة بالأظافر وعطور مع أجمل المكونات: خدمات ممنوحة داخل متجرنا “يان أند وان”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.