آخر الأخبار

مع أول فندق من فئة 5 نجوم بالمغرب، تعلن مجموعة ماريوت عن طموحاتها بمدينة فاس والمملكة

افتتحت ماريوت الدولية، أكبر شركة للفنادق الفخمة بالعالم، أولى وحداتها بالمغرب: فاس ماريوت جنان بالاس.

وتمتاز هذه المنشأة من فئة 5 نجوم بموقع مميز بالقرب من المدينة العتيقة لفاس المصنفة تراثا عالميا من قبل اليونيسكو. ويلتحق هذا الفندق بمحفظة تضم أزيد من 5500 مؤسسة في جميع أنحاء العالم تحت العلامة التجارية ماريوت الدولية، وتنفرد هذه الوحدة بخصائص فريدة من نوعها تحتفي بالجمال والتصميم والحرف اليدوية.

وقال جيرالد موت، المدير العام لفاس ماريوت جنان بالاس “يسرنا أن نرى جنان بالاس السابق، مكان تاريخي في قلب مدينة فاس، بحلة جديدة إرضاء لضيوفنا”. ويتميز الفندق بهندسته المعمارية المغربية الأصيلة وتصميمه الأنيق الذي يؤكد على التراث الغني للبناية، وهو الآن متألق بعد خضوعه للتحديث بالكامل لعدة أشهر.

تقدم المجموعة تصميما راقيا نهل من عبق وروعة الماضي دون إغفال التكنولوجيا الحديثة، وفنون الصناعة التقليدية، وإلهام بلا حدود. حيث تتناسب تماما مع هذه المدينة الساحرة، مجسدة روحها وتقاليدها، وأيضا رؤية ماريوت الدولية “شركة السفر المفضلة في العالم.

مع حديقته الوافرة الخضرة، يكون فاس ماريوت جنان بالاس كواحة بهدوئها وصفائها في قلب المدينة الذي يعيش على إيقاع مدينة حيوية وعالمية. ويقترح الفندق على زواره ليس أقل من 193 غرفة، و34 جناح عائلي، و10 أجنحة جونيور،  و6 أجنحة تنفيذية، وجناح أمبسادور. كلها تمنح أفضل راحة معاصرة و تتوفر على أسِرة فخمة وتكييف هواء يمكن التحكم به بشكل فردي وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، مع إطلالة على المسبح أو الحديقة.

ويتيح الموقع المتميز لفندق ماريوت جنان بالاس لضيوفه اكتشاف المدينة ومواقعها الجذابة: أزقتها الضيقة المتعرجة، الحي النموذجي للدباغة، قصور المقري والكلاوي، المدرسة البوعنانية، التي بنيت في القرن 14 أو خزانة القرويين التي أسست في القرن التاسع وتعد الأقدم بالعالم. وتشكل الحدائق الفخمة ومسبح يمتد على 900 متر مربع في الهواء الطلق بدورها ملاذا من المساحات الخضراء للاسترخاء. ويتوفر الفندق أيضا على فضاء للرفاهية والراحة مع صونا وحمام ومركز للياقة البدنية.

بفاس، يمكن عيش تجربة ماريوت كذلك من خلال متعة فن الطهي. ويقترح الفندق بهذا الخصوص مزيجا من التخصصات من خلال ثلاث علامات: ماريوت كافي، حيث يمكن لكل ضيف الاسترخاء مع المأكولات الطازجة ومجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، “هيربيي دو لاطلاس”، المخصص لأطباق البحر الأبيض المتوسط، و”دولتشي فيتا” الذي يقترح أطباقا مائة بالمائة إيطالية، ويتوفر فاس ماريوت جنان بالاس أيضا على 4 فضاءات حيث يمتزج فن الشواء والسلطات وغيرها من الأطباق الخفيفة وغير الرسمية: بيانو بار، قاعة للشاي لونج، بول سناك بار ولونج بار.

يعتبر فاس ماريوت جنان بالاس مكانا مثاليا لسياحة الأعمال. فهو يتوفر على أكبر مركز للمؤتمرات في المنطقة، يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 1300 مشارك، وقاعة كبيرة قابلة للتعديل، إلى جانب 3 قاعات منفصلة، مع 4 مقصورات للترجمة، بالإضافة إلى غرفتي اجتماعات وبهو كبير. ويوفر المركز إمكانية الوصول المستقل، ويقدم أفضل المعدات لتظاهرات الأعمال: المؤتمرات والندوات والمآدب، إلى غير ذلك..

ويعد فاس ماريوت جنان بالاس رمزا للوعود التي تقدمها المجموعة عبر العالم، فهو يوفّر مرافق متطورة وتجارب تلهم الضيوف وتحافظ على صفائهم الذهنيّ.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.