آخر الأخبار

“أليانز المغرب” (Allianz Maroc)، بشراكة مع “بوان إس” (Point S)، تفتح مركزا جديدا للتعويض السريع “أليانز تعويض أوطو” بمراكش

في إطار حرصها الدائم على تلبية تطلعات مؤمَّنيها والتطوير المستمر لتجربة الزبون، تدشن “أليانز المغرب” بمراكش مركزها للتعويض السريع للسيارت “أليانز تعويض أوطو”، الذي يشكل ثالث مركز لها على الصعيد الوطني.

ويعتبر هذا المركز ثمرة للشراكة بين “أليانز المغرب” وأخصائي الصيانة السريع ” بوان إس”، القائم على التطوير المستقبلي لشبكة مراكز التعويض للمؤمِّن على المستوى الوطني.

وينضاف مركز التعويض في مراكش إلى مركزي “أليانز المغرب” في الدار البيضاء و اللذين استطاعا تحقيق معدل قياسي لرضا الزبناء، سواء المركز الموجود في المقر الرئيسي للشركة أو المركز الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع “بوان إس” في عين السبع.

وقالت نادية بن جلون، مديرة التعويض على الأضرار بأليانز المغرب: “إن افتتاح أليانز تعويض أوطو في مراكش سيتيح للشركة أن تكون أقرب من زبنائها في هذه الجهة، وأن تضمن لهم خدمة سريعة وفعالة”، وأضافت “أليانز المغرب و بوان إس يتقاسمان نفس طموحات النمو، وهو ما يضمن أرضية مواتية للتنمية المستقبيلة لمراكز أليانز تعويض أوطو”.

ومن الآن فصاعدا فإن أصحاب السيارات المؤمنين من المدينة الحمراء وجهتها، أوبكل بساطة العابرين منها، يمكنهم اللجوء إلى هذه الخدمة في حالات الأضرار المادية الخفيفة.

من جهته، صرح ياسر البرمكي، المدير العام لـ “بوان إس المغرب”، قائلا: “هذا المشروع رأى النور بفضل القيم المتبادلة والمشتركة بين وحدتينا والتي تقوم على الجودة العالية للخدمات المقدمة والمواكبة اليومية عن قرب لزبائننا”.

وأنشئ “أليانز تعويض أوطو” بمركز “بوان إس” مراكش المتعدد الوظائف الذي يمتد على مساحة 3500 متر مربع، ويجمع كل الإجراءات المتعلقة بالتعويض عن الأضرار، وذلك من أجل تسهيل التكفل وتعويض الزبناء. وفي مدة لا تتجاوز 30 دقيقة يمكن للزبناء مغادرة المركز بعد حصولهم على التعويض، ما يسمح لهم بربح مهم للوقت.

ويمكن أن يلجأ المؤمَّن إلى المركز دون تحديد موعد مسبق. فعند وصوله يتم عرض سيارته على الخبرة، تقييم الخسائر واقتراح مبلغ التعويض بهدف إصلاح سيارته. كل ذلك في إطار ودي مع آجال قياسية.

وتخصص الشركة للمؤمنين الذين يلجأون الى خدمات مركزيها بشراكة مع “بوان إس” بمراكش وعين السبع بالدارالبيضاء تجربة فريدة. فهم يستفيدون من فضاء مندمج لخدمات السيارات، والذي يقدم العديد من الامتيازات، حيث يمكن الاستفادة من فحص مجاني على ما يقرب من 25 نقطة للمراقبة والاستشارة من قبل مهنيي الصيانة “بوان إس”. وأكثر من ذلك، يمكن لأولئك الذين تعرض زجاج سياراتهم للكسر الاستفادة من ترميم سريع بورشة “بوان إس” في ساعة واحدة كأقصى تقدير.

وأخيرا، يمكن لزبائن أليانز الاستفادة عند “بوان إس” من تخفيض يمكن أن يصل إلى 35 % على منتجات صيانة السيارات المتواجدة في المركز.

وأكد ياسر البرمكي أن: “القرب مع الزبون يعد من الأولويات بالنسبة لنا وهو جزء لا يتجزأ من بصمتنا الجينية”.

والجدير ذكره، أن رابع مركز أليانز للتعويض السريع سيرى النور قريبا بالرباط بشراكة مع “بوان إس”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.