ميتر جيمس في حفل مجاني في أشهر ساحة بالمغرب بمناسبة النسخة الأولى من “نجوم في الساحة”

جمهور جامع الفنا سيعيش على إيقاع حفل سيبقى خالدا في الأذهان! 

سيحيي النجم ميتر جيمس، يوم الجمعة 29 دجنبر، بالساحة الأكثر أسطورية بالمغرب، في إطار  حفل ـ حدث سيكون تاريخيا بكل المقاييس. 

ولن يقتصر الجزء الأول من هذا الحفل على تألق الفنان العالمي لوحده فقط، حيث سيكون الجمهور على موعد مع أسماء لامعة في سماء الأغنية من قبيل الفنان الكبير الدوزي، إضافة إلى المشاركة الاستثنائية لمجموعة كرافاطا، وسي مهدي، والعديد من المفاجئات! وأخيرا، سيتحف ابن مدينة مراكش الكوميدي إيكو الجمهور بإبداعاته الفنية! 

ويندرج هذا العرض الفريد على جميع الأصعدة، الذي صمم تفاصيله يوسف عراب مغربي قاطن بالخارج، والذراع اليمنى وصديق طفولة ميتر جيمس، في إطار  برنامج جديد أطلق عليه “نجوم في الساحة”، الذي يرمي إلى استضافة فنانين بارزين كل سنة في ساحة جامع الفنا. 

وسيكون حفل ميتر جيمس المنظم حصريا من قبل NB2 Event Productions، احتفالا كبيرا مفتوحا للجميع. وستكون السهرة مجانية كليا ومتاحة لأكبر عدد ممكن من الجمهور: ولعيش هذه اللحظة التي لن تنسى، فإن التذاكر متاحة منذ الآن على الموقع: www.ticket.ma ! 

وسيؤدي ميتر جيمس على منصة فخمة صممت من قبل محترفي العروض، (سيؤدي)أفضل أغانيه، باعتماد أسلوبه الذي حقق نجاحه منذ سنوات: مزيج ثقافة هيب ـ هوب ومنوعات تسافر بالجمهور إلى العالم السحري للموسيقى! 

 !  ميتر جيمس بجامع الفنا: إنه وعد بحفل غنائي غير مسبوق وانصهار جماهيري بقلب مراكش

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.