نهاية سنة سعيدة مع “طنجة سيتي مول”

بمناسبة نهاية السنة، ينظم “طنجة سيتي مول” قرعة كبرى للفوز بالعديد من الهدايا بالإضافة إلى عدة مفاجآت أخرى، في أجواء مليئة بالاحتفال.

يعتبر “طنجة سيتي مول”، الوجهة المفضلة لعشاق التسوق، والترفيه وهواة الأذواق العالمية، طنجة سيتي مول المكان الوحيد في جهة الشمال الذي يضمن لكم تجربة فريدة مع أصدقائكم وأسركم بفضل عروضه الاستثنائية المرفقة بمفاجآت رائعة.

بهذه المناسبة، ينظم “طنجة سيتي مول” طيلة هذا الشهر القرعة الكبرى التي تتضمن مفاجآت رائعة والعديد من الهدايا القيمة للفوز:

  • دراجة رائعة من نوع سكوتور
  • عدة تجهيزات منزلية
  • لعبة PS4 ولعبة فيفا 18
  • نظارات شمسية لعلامة تجارية عالمية
  • عربتان للتسوق كل واحدة بقيمة 2500 درهم.
  • قسائم شراء متعددة من محلات المركز التجاري.

للمشاركة في المسابقة، يكفي تجميع وصول شراء بقيمة 500 درهم لنفس اليوم من محلات المركز التجاري، وإيداعها مرفقة بقسيمة مشاركة لدى مركز الإرشادات.

سحب القرعة سيكون يوم 13 يناير 2018 بالمركز التجاري طنجة سيتي مول في أجواء احتفالية وبحضور الأستاذة مونة أولهري.

معلومات عن طنجة سيتي مول: يقع بقلب مدينة طنجة، على مقربة من محطة القطار فائق السرعة، طنجة سيتي مول هو أول مركز تجاري بالمنطقة، يقدم مجموعة كبيرة من أنشطة التسوق، الترفيه والمطاعم، أول سينما Mégarama بطنجة. وهو مجمع تجاري بمساحة 30.000 متر² موزعة على 3 مستويات، ويجمع بين الموضة، الترفيه والمطاعم بقرابة 80 محل.

تم دمج طنجة سيتي مول ضمن مشروع مركز مدينة طنجة، وهو مجمع مصمم بهندسة معمارية حديثة وتوافق معايير الجودة العالمية، تجمع بين إقامات فاخرة، ومركز أعمال حديث وعملي، بالإضافة إلى فندقين Hilton 4 و5 نجوم.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.