آخر الأخبار

استمتع بعالم من إمكانات التواصل الجديدة مع S Pen المعزز في Galaxy Note8

عززت سامسونج دقة حساسية الضغط في قلم S Pen لتمكين المستخدمين من التخطيط لنجاحاتهم وإنجاز المزيد من المهام بشكل سلس

تم تصميم هاتف Galaxy Note8 من سامسونج لمساعدتك على التخطيط لنجاحاتك وإنجاز العديد من المهام اليومية بشكل سلس. يتميز الهاتف بتعددية استخدامه ووظائفه العملية فضلاً عن ميزته الأكثر شهرةً قلم S Pen المبتكر، الذي يعد المحفز الأساسي في هاتفك نحو تحويل أحلامك إلى واقع ملموس. إن قلم S Pen يعيد تعريف مفهوم الإبداع ويحدث ثورة حقيقية في وسائل التواصل مع الأخرين بفضل تصميمه الفريد وخصائصه المتميزة. ويساعد القلم المستخدمين في اكتشاف طرق جديدة للتفاعل مع العالم عبر هاتف Galaxy Note8. ومع تعزيز دقة حساسية الضغط في القلم، تصبح إمكانات الإبداع غير محدودة بالنسبة للمستخدمين.

وقد تم تحسين وظائف S Pen  في هاتف Galaxy Note8 لجعل تعددية المهام مسألة بسيطة وخالية من التعقيدات، إضافة إلى السماح للمستخدمين بالتعبير عن أنفسهم والتواصل مع الآخرين في جو من المرح عبر طرق مبتكرة. وتسهم خاصية حساسية الضغط المعززة التي أضافتها الشركة مؤخراً للقلم بتعزيز المزيد من جوانب حياتك اليومية لجعل الإبداع والتواصل أسهل من أي وقت مضى.

تعرض خاصية (Air Command)  تلقائياً ميزاتها الاستثنائية في قائمة بسيطة ومباشرة يمكنك تخصيصها باستخدام الاختصارات التي تناسب نمط حياتك. إضافة إلى ذلك يعزز S Pen وظائف المساعد الصوتي الجديدBixby  الذي أضافته سامسونج لهواتفها الحديثة، ما يتيح للمستخدمين الاستفادة من ميزة الأوامر الصوتية فيBixby  لضبط نوع القلم الذي يستخدمونه إضافة إلى اللون.

وما هو أكثر من ذلك، يساعد  S Pen في جعل عملية تصفح الإنترنت والعثور على المعلومات التي تحتاجها تتم بدون جهد. فعند قراءة أي مقال، تتيح لك ميزة التكبير Magnify التوقف وإلقاء نظرة فاحصة وذلك عبر تحريك القلم فوق قسم من الشاشة. لتتيح لك عندها ميزة Smart select تحديد والتقاط المحتوى الذي يثير اهتمامك لمشاركته فوراً أو العودة إليه في وقت لاحق. ومع وظيفة الترجمة والتحويل المحسنة Translate and Convert، قم فقط بتحريك القلم فوق النص لترجمة الكلمات والجمل بسرعة إلى 71 لغة أو استمتع بتحويل الوحدات والعملات الأجنبية على الفور.

ويحتوي S Pen أيضاً على ميزة الرسائل الحية التي تتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم بطرق فريدة من نوعها. إضافة إلى ذلك، تسهم وظيفة الرسائل الحية الموسعة Expanded Live Message في تعزيز ميزة خلق نسق الرسومات المتبادلة GIF عبر تمكين المستخدمين من إضافة لمساتهم على الرسائل بواسطة نصوص متحركة ووجوه تعبيرية فضلاً عن مزايا تحرير وتخصيص جديدة للصور. ولا تتوقف المزايا المبتكرة في القلم الجديد عند هذا الحد، حيث توفر ميزة الألوان المعززة للمستخدمين مجموعة من الأدوات والتأثيرات المختلفة للاستمتاع بمزايا رسم وتلوين رقمي إضافة إلى القدرة على مشاركة أعمالهم الفنية من خلال تطبيق PENUP الموجود مسبقاً على الهاتف.

وتعد خاصيةScreen off memo  من الوظائف الأساسية المميزة في الهاتف، حيث تتيح لك هذه الخاصية تدوين الملاحظات على الفور، حتى عندما تكون الشاشة مغلقة وذلك لمساعدتك على تسجيل أفكارك وعدم نسيانها. ولكونها تدعم ما يصل إلى 100 صفحة من الملاحظات التي يمكن تدوينها في شاشة العرض ذات التشغيل الدائم (Always On Display)، تسهم خاصية حساسية الضغط المعززة في S Pen بجعل عملية تدوين الملاحظات على هاتف Galaxy Note8 أسهل وأكثر متعة من تدوينها على الورق باستخدام الأقلام التقليدية.

تواصل سامسونج التزامها بتطوير طرق جديدة للابتكار مع S Pen ما يوفر للمستخدمين تجربة استثنائية لتعزيز أساليب حياتهم وعملهم ووسائل تواصلهم مع الأخرين. ويوفر S Pen للمستخدمين طرق جديدة للتواصل من خلال إعادة تعريف مفاهيم وسائل الاتصال.  وتسعى سامسونج إلى تحويل أحلامك وأفكارك إلى واقع ملموس عبر تمكينك من التخطيط لنجاحاتك وإنجاز مهامك بشكل سلس ومبتكر.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.