آخر الأخبار

هواوي / معرض الإلكترونيات الاستهلاكية بلاس فيغاس CES

كشفت هواوي لأجهزة المستهلك اليوم بـ CES® 2018 أن هاتفها هواوي مايت 10 برو الذي يلقى إقبالا كبيرا، سيكون متوفرا بالولايات المتحدة الأمريكية لدى بائعي الأجهزة الإلكترونية بالتقسيط، مثل “بيست باي”، و”أمازون”، ومايكروسوفت، ونيويغ، و”بي أند أيتش” ابتداء من 18 فبراير المقبل. ومن المزمع أن تنطلق الطلبيات بداية من 4 فبراير. وكشفت هواوي أيضا عن أول حل هجين للشبكة المنزلية الذكية بالعالم. فسلسلة هواوي واي فاي Q2 تعد نظاما حقيقيا للواي فاي بلوغ أند بلاي مصمما للمنزل بأكمله.

وبفضل تصميمه الرائع، وميزاته الذكية، وعمر البطارية الطويل، وكاميرا لايكا المزدوجة الجديدة، سيكون هاتف هواوي مايت 10 برو متاحا بسعر 799 دولار أمريكي باللون الأزرق الداكن والرمادي التيتانيوم والبني، وسيتم عرضه في متاجر بيست باي وعلى الموقع الإلكتروني لهذه الأخيرة (BestBuy.com). وسيتم تشغيل هواوي مايت 10 برو وفق شبكات جي إس إم بالولايات المتحدة بما فيها AT & T و T-Mobile، و Cricket، و MetroPCS، و Simple Mobile، و Tracfone، لتمنح للمستهلكين إمكانية اختيار الفاعل الاتصالاتي وعقودهم أيضا.

وبهذه المناسبة، صرح ريشارد يو، الرئيس المدير العام لـ هواوي لأجهزة المستهلك قائلا “شهدنا نموا غير مسبوق في جميع أنحاء العالم، وحاليا نقدم منتجاتنا المتوجة بالولايات المتحدة”، وأضاف “هواوي كانت وما تزال بالولايات المتحدة وتعد جزءا من تجمع يتسم ببعد نظر الذين يسعون جاهدين لدفع حدود الممكن وتحسين الحياة اليومية من خلال التكنولوجيا. هذا الجهاز الجديد الخاص بالمستهلكين، هواوي مايت 10 برو، هو هاتف ذكي يحتاجه المستهلك الأمريكي ويستحقه”.

وفي إطار إعلان اليوم، قدمت شركة هواوي الممثلة ذات الشهرة العالمية، غال غادوت، باعتبارها أول مديرة للتجربة. وفي هذا الدور الجديد، ستعمل السيدة غادوت على تشكيل تجارب العلامة التجارية للشركة ولعب دور نشيط من خلال الاستماع باستمرار وتقديم الرؤى لكيفية جلب هواوي أفضل التجارب لمستهلكيه. “تعمل “هواوي” باستمرار على تجاوز الحدود وتقديم أحدث التقنيات لعملائها، ويشرفني الانضمام إلى الشركة في إطلاق هواوي مايت 10 برو في الولايات المتحدة”، كما صرحت بذلك السيدة غادوت. وأضافت “إن الشراكة مع علامة تجارية مبتكرة مثل هواوي مثيرة للغاية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى المساهمة في نمو الشركة للعام المقبل”.

علاوة على ذلك، وإضافة إلى هواوي مايت 10 برو، سيكون بورش ديزاين هواوي مايت 10 متوفرا كذلك ابتداء من 1825 دولار منذ 18 فبراير لدى متاجر التجزئة الإلكترونية الكبرى، مثل Best Buy، و Amazon، و Microsoft، انطلاقا من نهاية فبراير في متاجر بورش ديزاين بالولايات المتحدة الأمريكية. يوفر هواوي مايت 10 بورش ديزاين قمة التصميم المبدع عالي الطراز. كما هو الشأن بالنسبة لجميع الأجهزة المتميزة في سلسلة مايت 10، فإنه يجمع بين الحرفية الجمالية لبورش ديزاين وخبرة الهندسة المحمولة لهواوي.

الهيكل الخارجي تم تغطيته بالكامل بزجاج أنيق وصلب لهاتف بلون راقي ومتميز، الأسود الفاخر.

وصرح جان بيكير، الرئيس التنفيذي لمجموعة بورش ديزاين قائلا “مع هواوي، لدينا شريك شغوف ويحظى بالاحترام في جميع أنحاء العالم، ويتقاسم معنا قيمنا وأهدافنا، والذي وضع أسس إنشاء هواوي مايت 10 بورش ديزاين جديد. لغتنا للتصميم الفريد واضحة في هذا الجهاز غير العادي”، وأضاف “نحن فخورون بمواصلة هذه الشراكة الناجحة مع هواوي وجلب هواتف ذكية استثنائية للسوق، تستجيب لتطلعات وانتظارات عملائنا المميزين”.

وأعلنت هواوي أيضا عن شراكتها مع Montblanc من أجل إطلاق غطاء جلدي جديد تم تصميمه خصيصا لهواوي مايت 10 برو، لتعزيز الديزاين الأنيق للجهاز، ويكسو الغطاء الجلدي Montblanc هواوي مايت 10 برو بجلد أسود اللون ناعم وفخم. وسيكون متوفرا في وقت لاحق من هذا الشهر بالصين.

أهم خصائص هواوي مايت 10 برو هي كالتالي:

-تجربة محمولة أكثر قوة، وأكثر سرعة، ومشخصة، مع إمكانية بلوغ سرعة LTE لـ غيغابايت

-كاميرا “لايكا” مزدوجة جديدة مع عدسات من نوع “سوميلوكس-إتش” والتي تتضمن فتحة قدرها “إف/1.6” لكل كاميرا، فضلاً عن إمكانياتٍ للتصوير الذكي، بما في ذلك الخاصية القائمة على الذكاء الاصطناعي للتعرّف على المشاهد والأشياء في الوقت الفعلي، وتأثيرات “البوكيه” المدعومة بالذكاء الاصطناعي

-بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير في الساعة مع نظام مدعوم بالذكاء الاصطناعي لإدارة للبطارية؛ لسماع الموسيقى ومشاهدة الفيديوهات والإبحار في الأنترنت، وإجراء المكالمات

– شاشة بمقاس 6.0 بوصة QHD   + عرض “فول فيو” OLED من هواوي تتيح لك رؤية المزيد والقيام بالمزيد على شاشة عالية النقاء والوضوح

-كيرين 970، هندسة معلوماتية مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع وحدة لمعالجة الشبكات العصبية (نبو)

TÜV Rheinland ، معترف بها كرائدة في هذه الصناعة لأكثر من 100 عاما، هي أول شهادة سلامة الشحن في العالم.

EMUI 8.0 الجديد القائم على أندرويد 8.0

كما أعلنت هواوي عن تعاونها الاستراتيجي مع شركة إماكس وشركة Xerpi (توفير حل الصوت DTS) مع التركيز على شراكة طويلة الأجل لتطوير مشترك لمنتجات ومضامين AR / VR وتقديم تجربة سينمائية غامرة لمستخدمين  AR / VR.

 

ولدعم قائمة متزايدة من المنتجات المتصلة واي فاي بالمنزل، كشفت هواوي عن واي فاي Q2 Series ، نظام واي فاي منزلي هجين. إن سلسلة هواوي واي فاي Q2 تعد بسيطة الإعداد وتربط تلقائيا المستخدمين بأسرع نقطة وصول وتواتر لضمان إشارة قوية وموثوق بها في جميع أنحاء المنزل.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.