“لوفتهانزا” تطلق باقة من الخدمات الجديدة والمحسنة لزوار صالات المطارات

  • LoungeNet منصة تفاعلية للأجهزة المتحركة
  • [email protected] تمارين يوغا رقمية
  • [email protected] خدمة الطباعة في صالات المطارات
  • [email protected] خدمة السبا في صالة فئة سيناتور والدرجة الأولى بمطار فرانكفورت

سعياً إلى توفير تجربة غنية بالسرور والترفيه لزوار صالات المطارات، تقدم الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” باقة من الخدمات الجديدة والمحسنة التي تثري أوقات المسافرين وترتقي بتجربتهم إلى آفاق جديدة. وتضم الباقة المبتكرة منصة (LoungeNet) المتاحة مجاناً لزوار الصالات حصرياً والتي تقوم بعرض المحتوى المناسب حسب موقع الصالة، إضافة إلى توفير المعلومات العامة حول الرحلات القادمة مثل معلومات المطار أو حالات الرحلات الحالية. وعلاوة على ذلك، يوفر الموقع لزواره أحدث المستجدات حول العروض الخاصة التي تقدمها “لوفتهانزا” وشركائها، ليتسنى لهم اختيار العروض التي تتيح لهم خوض تجربة مصممة خصيصاً حسب احتياجاتهم. وعلى سبيل المثال، يمكن لزوار “لوفتهانزا” تنزيل نسخ إلكترونية من الصحف والمجلات مجاناً أو استعراض المعلومات المتعلقة بجمع أميال السفر واستبدالها عبر برنامج الأميال والمكافآت “أميال وأكثر”، بينما يتيح قسم الأخبار (LoungeNet News) للزوار فرصة الاطلاع على المنتجات والعروض الجديدة المتوفرة في الصالات مثل افتتاح صالات جديدة أو عروض مرافق الاستجمام والسبا.

وكانت منصة LoungeNet من “لوفتهانزا” قد تعاونت مع موقع TINTYOGA.com الإلكتروني متعدد اللغات والمتخصص برياضة اليوغا الذي يجمع نخبة من أبرز معلمي اليوغا على مستوى العالم ضمن منصة واحدة. وعبر منصة LoungeNet، يحظى جميع زوار صالة المطار بإمكانية الوصول إلى تمارين اليوغا التي تعرضها المنصة بما يتلاءم مع ظروف الصالة. ومن خلال الرابط، يمكن للزوار مشاهدة مقاطع الفيديو التي توضح كيفية التطبيق العملي لتمارين آلام الرقبة والظهر، إضافة إلى التمارين المخصصة لتجنب اضطرابات اختلاف التوقيت والتي يمكن تطبيقها بسهولة على المقعد في الصالة.

وبالتعاون مع شركة “كونيكا مينولتا”، تواصل “لوفتهانزا” منذ بضعة شهور تقديم خدمة مجانية للنسخ والطباعة في جميع صالات مطارات “فرانكفورت” و”ميونخ”. ويمكن لزوار الصالات إرسال الملفات التي يرغبون بطباعتها إلى البريد الإلكتروني [email protected] ثم تلقي رمز تعريف شخصي يمكنهم استخدامه لإتمام عملية الطباعة في الصالة. وتتوفر هذه الخدمة في جميع الصالات في ألمانيا منذ شهر نوفمبر الماضي، ومن المزمع توفيرها قريباً في منطقة الشرق الأوسط وغيرها من الأسواق.

وأثناء انتظارهم لرحلتهم القادمة، يحظى رجال الأعمال المسافرين عبر مطار فرانكفورت بإمكانية التمتع بخدمة السبا المتوفرة في الصالة المخصصة لفئة “سيناتور” والدرجة الأولى في منطقة المغادرين (B). ويقدم السبا الذي يعمل تحت إدارة معهد “تشي-ماس” عروضاً خاصة على الخيارات العلاجية مثل طلاء الأظافر والعناية بالقدمين والوجه، إضافة إلى علاجات التدليك بالأحجار الساخنة والتدليك الرياضي وتدليك الرأس والتدليك التايلندي التقليدي للمسافرين الراغبين بالاسترخاء ونيل قسط من الراحة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.