آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرصحة و رشاقة

إفتتاح نادي Unique للرشاقة الجسمانية بمحطة الخط فائق السرعة الرباط أكدال

وقّعت مجموعة “سيتي كلوب” من خلال علامتها الراقية “أندية Unique للرشاقة الجسمانية”، والمكتب الوطني للسكك الحديدية (ONCF)، بالرباط، بمقر المكتب الوطني للسكك الحديدية، اتفاقية شراكة تهمّ كراء فضاء بالمحطة الجديدة  للخط فائق السرعة، الرباط أكدال.

اتفاقية تم توقيعها من طرف السيد ربيع الخليع، المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية، والسيد جوناثان هاروش، الرئيس المدير العام لمجموعة “سيتي كلوب”، والتي تروم تقريب عالم الرياضة والرشاقة الجسمانية أكثر من عالم السفر والمواطنين.

اليوم، أضحت ممارسة الرياضة أمرا ممكنا حتى خلال التنقلات، وبالنظر إلى أن الزبناء المغاربة هم يتنقلون أكثر فأكثر، واحتياجاتهم ومتطلباتهم هي تتطور باستمرار، تحرص “إينيك فيتنيس كلوب”، على استحضار كل هذه العوامل وأخذها بعين الاعتبار في اختياراتها الاستراتيجية، لهذا فهي تسعى للتواجد في أفضل المواقع حتى تكون أكثر قربا من هذا الجيل الجديد من الزبناء.

زبنائنا هم في بحث دائم عن التجديد والابتكار، وعن العلاقات، وعن الخدمات الشخصية التي تلبي الرغبات التي تكون على المقاس، إنهم يتطلّعون إلى الإحساس بالتفرد والتميز، وهو ما تستجيب له وبشكل جيد عروض أندية Unique للرشاقة الجسمانية.

هذه الاتفاقية الجديدة، هي تعزز الشراكة المتينة بين الطرفين لتكون أكثر قوّة وطويلة الأمد. وللتذكير فإن مجموعة “سيتي كلوب” والمكتب الوطني للسكك الحديدية، قد سبق وأن وقّعا اتفاقيتي شراكة في يناير 2016، تسمحان بإحداث نادٍ للرشاقة الجسمانية واللياقة البدنية على مستوى محطة القطار المحمدية وكذا بمحطة سلا، تحت إسم “سيتي كلوب”، وقد ساهم نجاح التجربتين السابقتين في الانتقال إلى الخطوة الجديدة من خلال العلامة “إينيك فيتنيس كلوب”.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الجديد على مستوى محطة أكدال الرباط، سيكون هو الثاني من نوعه بالعاصمة الإدارية الرباط، والرابع على الصعيد الوطني، عقب افتتاحه في يوليوز 2018. ولاتعتزم المجموعة التوقف عند هذا الحدّ، بالنظر إلى أنها تسعى للتواجد في مختلف محطات المكتب الوطني للسكك الحديدية في مدن أخرى مستقبلا .

نادي Unique للرشاقة بأكدال الرباط ( محطة الخط فائق السرعة ).

يمتد هذا النادي على مساحة تقدّر بـ 1600 متر مربع، مقسّمة إلى فضاءين اثنين، إلى جانب فضاء خاص بالنساء، وهو يعد بأن يشكل ملاذا استثنائيا على صعيد الفضاءات الرياضية الراقية، ليكون بذلك تجربة فريدة مقارنة بكل ما هو مقترح في سوق أندية الرشاقة الجسمانية واللياقة البدنية.

نادٍ، يضم قاعة خاصة باللياقة البدنية، قاعة لـ “السبينينغ”، حصص في الملاكمة الحديثة، فضاء لكمال الأجسام، دروس خاصة … في كل مكان، بحيث تم استحداث وإضافة كل العناصر الأساسية المطلوبة لتوفير تصميم راقٍ، الكل في إطار مضيء ومشرق وفضاء يضمن تهوية جيّدة.

“السبينينغ” سيكون له هو الآخر عالمه الخاص ونمطه الفريد، من خلال قاعة سوداء، بمصابيح “النيون” ذات الإضاءة المتميزة، واحتضانها على الخصوص لشاشة عملاقة لتأمين الاندماج الكلي في حصة التداريب. عند Unique الرياضة تصبح فنا للعيش في حدّ ذاتها.

افتتاح في المغرب وفرنسا

فضلا عن افتتاح نادي Unique بكل من الرباط والمحمدية، فإن هذه العلامة التجارية الرياضية ستكون حاضرة كذلك في مراكش، الدارالبيضاء، طنجة وأكادير، كما تعتزم افتتاح 8 أندية أخرى في القريب بأكبر المدن المغربية.

حضور لن يقتصر على المغرب فقط، فعلامة نادي Unique  للرشاقة الجسمانية، ستكون كذلك متواجدة بالعاصمة الفرنسية باريس، إلى جانب مدينة “ليون” و”ميتز”، هاته الأخيرة التي شهدت إحداث أول نادٍ لـ Unique نهاية سنة 2017، هذه الولادة التي ستكون مقدمة لسلسة من الافتتاحات بفرنسا والتي تقدّر بـ 20 ناديا بالضبط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى