آخر الأخبارتكوين و عملسلايدر

Atlas Voyage و TIBU يفتتحان مركزا اجتماعيا ورياضيا بالدار البيضاء

وقع عثمان الشريف العلمي، مدير رحلات أطلس (Atlas Voyage) ومحمد أمين زريعة، رئيس جمعية TIBU المغرب، اتفاقية شراكة لمدة 3 سنوات لتعزيز قيم الرياضة للشباب، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للرياضة من أجل التنمية والسلام.

وأفاد بلاغ صحافي أنه منذ تأسيسها في عام 1964 سهرت شركة أطلس للرحلات على مرافقة وخدمة مجتمعها بشكل أفضل، بدعم من شركائها: أطلس رايدر، نادي دار أطلس ريزورت، ونادي المدينة ونادي حدائق أكادير. وسيسمح هذا الاتحاد مع TIBU المغرب، لرحلات أطلس للسفر Fennec بالترويج لقيم هذه المشاريع الصغيرة والمتوسطة المغربية، مثل الالتزام والابتكار والحماس والقرب والموثوقية.

وهكذا وافق الشريكان على مرافقة الشباب في “المدينة القديمة” ، وهي منطقة تاريخية من المدينة تقع بالقرب من الميناء في قلب وسط مدينة الدارالبيضاء. من خلال إقامة المركز الاجتماعي والرياضي الهادف إلى تدريب مائة شاب في كرة السلة كل عام ، تتراوح أعمارهم بين 8 و 12 سنة.  حيث سيتم توفير البنية التحتية الرياضية والإشراف على الجودة من خلال التوجيه الفني لجمعية TIBU المغرب.
وسوف يتابع الشباب برنامجاً يركز على كرة السلة والقيادة وتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية ثلاث مرات في الأسبوع ، أيام الأربعاء والسبت والأحد. وترمز هذه الاتفاقية وهذا المشروع إلى قيم التضامن واللعب النظيف والروح الرياضية ، التي تشترك فيها كلتا المنظمتين، يضيف البلاغ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى