فنادق ومنتجعات موغادور تظفر بجائزتين دوليتين

أعلنت العلامة المتخصصة في القطاع الفندقي المغربي، فنادق ومنتجعات موغادور، فرع مجموعة يينا القابضة، عن حصولها على جائزتين مرموقتين في عالم الفندقة. ووفقا لبلاغ صحافي، فإنه للسنة الثانية على التوالي، تمت مكافأة فنادق ومنتجعات موغادور من قبل إكسبيديا، الموقع الرائد لوكالات الأسفار على الانترنت، الذي منحها جائزة أفضل تطور لسلسلة فندقية في 2017.

ويؤكد هذا التتويج، يضيف البلاغ، الاستراتيجية الناجحة لفنادق ومنتجعات موغادور التي تضم أزيد من 12 فندقا في 5 وجهات بالمغرب: طنجة، أكادير، الصويرة، مراكش والدارالبيضاء. وتواصل فنادق ومنتجعات موغادور مع عرض متنوع من 3 إلى  5 نجوم مرورا بشقق فندقية، نموها وتقترح جميع أوجه المغرب السياحية الترفيهية وسياحة الأعمال.

موغادور بالاص أكدال من فئة 5 نجوم تم هو الآخر تم تتويجه من قبل بوكينغ ، المتخصص في الحجز الفندقي على الانترنت ، الذي منحه جائزة أفضل عدد ليالي المبيت برسم 2017 بمراكش.

وأضاف البلاغ أن موغادور بالاص أكدال يتميز بموقع مثالي في قلب المدينة الحمراء، وقد تم افتتاحه في عام 2006 ويضم 610 غرف توفر كل أجواء الراحة والرفاهية، ومسبحين كبيرة للسباحة وحدائق جميلة. ويوفر موغادور بالاص أكدال خدمات للياقة البدنيةـ وصونا وسولاريوم و2 SPA، وحمام تركي ومسابح مغطاة.

بالنسبة للمسافرين من رجال الأعمال، تقدم المؤسسة جميع مزايا أكبر قصر مؤتمرات بإفريقيا الشمالية المجهز بأحدث التقنيات والبنى التحتية حيث ان طاقتة الاستيعابية تصل إلى 5000 شخص.

وتنضاف جائزة إكسبيديا وبوكينغ إلى القائمة الطويلة للتتويجات والجوائز التي حصلت عليها فنادق ومنتجعات موغادور لتكرس بذلك مكانتها المتميزة ضمن القطاع الفندقي.

وتعتبر موغادور اول سلسلة فندقية بالمغرب تحصل على برنامج الاعتماد الدوليHOTELCERT  لمجموعة أفنور، الذي صنف  مؤسسات موغادور قصبة مراكش ضمن فئة “كونفورت” وغراند موغادور في (طنجة) في فئة “بريستيج”. وستتبعها فنادق أخرى في السلسلة في سنة 2018. وتضمن شهادة الجودة هذه المعترف بها عالميا، التي يتم الحصول عليها عقب فحص دقيق دون الكشف عن هويتها، احترام المعايير الدولية والمتطلبات الأكثر صرامة في الصناعة الفندقية.

وبالنسبة لغراند موغادور الدارالبيضاء فقد حظي بتوصية من قبل هوليداي تشيك، إحدى أبرز المواقع الإلكترونية لآراء المسافرين في العالم. كما حاز على شهادة إكسيلانس تريب أدفايزر، التي تكرم المؤسسات الحاصلة على آراء استثنائية ومتميزة للمسافرين.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.