بويغ العقارية تسلم الشطر الثاني من مشروع “فوبورغ آنفا”

أعلنت  بويغ العقارية عن تسليم الشطر الثاني من إقامات فوبورغ آنفا وفقا للجدول الزمني المعلن عنه، باعتبارها جزءاً هاما من القطب الحضري كازا ـ آنفا ، وفقا لبلاغ صحافي، يقدم المشروع مجموعة من 390 شقة تتراوح بين شقق من نوع T3 و T4 و الدوبلكس مقسمة على ثلاثة أشطر: الشطر الأول والذي تم تسليمه بنسبة 100٪ ، والشطر الثاني الجاري تسليمه، ثم الشطر الثالث والذي سيتم تسليمه قبل الوقت المحدد إبتداء من شهر أكتوبر المقبل.وأضاف البلاغ أن المشروع  صمم من قبل المهندس المعماري عمر العلوي وتم بناؤه من قبل بيمارو، وهي شركة مغربيّة تابعة لشركة  بويغ للإنشاءات، وقد تم تطوير هذا المشروع وفقًا لمعايير البناء الأوروبية و الحاصلة على لواء الجودة البيئية العالية.

92 ٪ من العملاء راضون عن علاقتهم مع بويغ العقارية المغرب

تضع بويغ العقارية المغرب عملائها في صميم اهتماماتها، حيث أجرت الشركة استبيانًا للرضا من بين أوائل المشترين في فوبورغ آنفا. وكشفت الدراسة عن نتائج إيجابية للغاية تعترف بكل من جهود فرق المبيعات ، واحترام الالتزامات ، والهندسة المعمارية ، والتصميم ونوعية الحياة داخل المشروع، إذ أن  92٪ من المجيبين راضون عن علاقتهم مع المروج ، 68٪ منهم “راضون جدا”.  وزاد البلاغ أنه من أجل المضي قدما في خلق قيمة لسكانها ، تخطط بويغ العقارية المغرب  لنشر الشبكة الاجتماعية “بين الجيران” التي أثبتت فعاليتها  في فرنسا في العديد من المساكن التابعة للمجموعة. إذ يسمح هذا التطبيق المحمول ، بالإضافة إلى التحكم في وظائف إدخال التكنولوجيا الحديثة للمنزل ، لرقمنة جميع الخدمات، من خلال ربط ملاكها بعضهم البعض وتجار الحي. ويتم حاليا  تكييف التطبيق لتلبية الاحتياجات المحلية من قبل مهندسي المجموعة من أجل أن تكون متاحة بسرعة لجميع مشتري فوبورغ آنفا ، ولكن أيضا مشاريع مستقبلية من بويغ العقارية المغرب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وصرح مارتن ديفو، المدير العام لبويغ العقارية المغرب “من خلال مشروع فوبورغ آنفا، رؤيتنا هي بناء أسلوب حياة جديد مع عملائنا. مجتمع من السكان يتقاسم نفس التطلعات لبيئة معيشية هادئة ومريحة بينما يستمتع بدينامية العاصمة الاقتصادية.  إن موقع المشروع عند مدخل كازا أنفا يضعه في قلب حي منفتح على المستقبل و مندمج بشكل تام مع   CIL ، أحد الأحياء التي تقدم أفضل نوعية للحياة في الدار البيضاء “.

 

سيارة ميني مهداة عند شراء شقة 

بمناسبة معرض السيارات “أوتو إكسبو الدار البيضاء 2018” المقام هذا العام في منطقة كازا أنفا ، تتعاون بويغ العقارية المغرب مع  SMEIA  لإهداء سيارة ميني للمشترين. يستمر العرض حتى 21 أبريل ويتعلق بمجموعة مختارة من الشقق T3 و T4.

 

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.