“فيفو إنرجي” تحتفي بانضمام 500 ألف عضو في برنامج نادي شال للوفاء

أعلنت شركة فيفو إنرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود وزيوت التشحيم للعلامة التجارية شال بالمغرب وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، عن انضمام 500.000 عضو إلى برنامجها نادي الوفاء شال. ويعتبر هذا الإنجاز، وفقا لبلاغ صحافي، مرحلة هامة في تطوير برنامج الوفاء المبتكر الذي يجمع بين البساطة و الإبتكار. وقد فاز عضو نادي الوفاء شال الزبون رقم 500.000، وهو سائق طاكسي، برحلة إلى روسيا لمتابعة فعاليات كأس العالم لكرة القدم في شهر يونيو المقبل.

وصرح عساف ف. ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنرجي المغرب: “تلقى زبناءنا برنامج نادي شال للوفاء بحماس كبير، حيث يبني هذا البرنامج علاقة وطيدة معهم عبر استفادتهم من مزايا فريدة من نوعها طيلة السنة. وقد أعرب الزبناء عن رضاهم عن سهولة الانخراط في البرنامج وبساطة استعماله. لقد خطونا خطوة إضافية للاقتراب أكثر منهم حتى تكون علاقتنا علاقة يقتدى بها ومُجزية قدر الإمكان بالنسبة لهم « .

وأضاف بلاغ للشركة أن برنامج نادي الوفاء لشال، المبتكر والمتاح مجانا لجميع زبناء شال، يوفر للأعضاء المنخرطين إمكانية مراكمة نقاط الوفاء كلما اقتنوا مشتريات من محطات شال المشارِكة في البرنامج. وهكذا، يمكن للأعضاء تحويل النقاط إلى مكافآت والمشاركة في قرعات شهرية مغرية.

وعلق مهدي أباغاد. مدير الشبكة لدى شركة فيفو إنرجي المغرب “ما فتئت أسرة برنامج نادي شال للوفاء تكبر. ونفتخر اليوم بالاحتفاء بزبوننا الوفي رقم 500.000 في أقل من سنة. وقد ساعدت المقاربة متعددة القنوات المعتمدة، وسخاء البرنامج وتنشيطه المنتظم على خلق مجتمع حقيقي يعيش هذه التجربة في محطات الخدمة كلحظة راسخة في الأذهان «،

وذكر البلاغ أن الطابع الفريد للبرنامج يتلخص في مقاربته متعددة القنوات التي تسمح بالانخراط فيه بسهولة سواء في محطة الخدمة، على الموقع الإلكتروني للبرنامج، على فيسبوك أو عبر الاتصال بمركز النداء. وبعدها، تقدَّم بطاقة الوفاء للزبون ويمكنه استخدامها فورا. ويحصل الزبون عند اقتناء أي مشتريات في محطة الخدمة – سواء تعلق الأمر بالوقود، زيوت التشحيم، الغاز أو السلع المعروضة للبيع في متاجر “ويلكوم” وشال “سيلكت”– على نقاط يمكنه تحويلها إلى هدايا على أساس كتالوج غني ومتنوع، وتلقيها على العنوان الذي يختاره المنخرط.

وحتى يكون هذا البرنامج متاحا قدر الإمكان، يتوفر الموقع الإلكتروني ” shellclubfidelite.ma” على واجهة سهلة الاستعمال ومريحة تساعد في التفاعل بشكل أمثل. ويوفر الموقع لأعضاء البرنامج إمكانية الاطلاع على عرض تاريخي لمشترياتهم وعلى كشف نقاط الوفاء. كما يمكنهم تحويل نطاق الوفاء إلى هدايا أو منتوجات وخدمات شال على الموقع الإلكتروني.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.