آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرصحة و رشاقة

Forever تطلق منتجات الخلية لصحة جيدة خلال تغيرات الفصول

بالمغرب، يعد شهر أبريل فترة للإصابة بالأمراض الفيروسية والمعدية. وهو مرادف للحلول التدريجي لفصل الربيع، ورغم أن هذه الفترة تؤشر على عودة الدفء لكن تعد أيضا فترة متقلبة مناخيا حيث أن العديد من الأشخاص يصابون بالمرض. ولسبب وجيه: التغيرات في درجة الحرارة تؤثر على الجسم وتجعله أكثر حساسية وأقل مقاومة.

ولحسن الحظ، فالطبيعة تقوم بالأمور دائما على أحسن وجه! فهي تمدنا بالعديد من الثروات الطبيعية مما يسمح لنا بتعزيز جسمنا وحماية أنفسنا بشكل أفضل. من بينها، منتجات الخلية التي تحظى بتقدير الجميع بشكل خاص. فهي لا تجلب مقاومة أفضل للتغيرات الموسمية فحسب، بل معروفة بخصائصها الإيجابية في تفعيل الحيوية وتحفيز النشاط البدني والفكري.

منتجات الخلية أربعة: العسل، حبوب اللقاح، والبروبوليس، وغذاء ملكة النحل. اليوم، ثلاث منها تقترحها فوريفر المغرب، الرائدة في التسويق الشبكي التعاوني والعلاقاتي في مجال مستحضرات التجميل والمكملات الغذائية. تم جنيها مع مراعاة الحفاظ على خصائصها الغذائية ورائحتها، وأفاد بلاغ صحافي أن فوريفر المغرب تقترح ثلاث مكملات غذائية فعالة لتحفيز نظام المناعة.

فوريفير بي بروبوليس. (FOREVER BEE PROPOLIS)

البروبوليس مادة يجمعها النحل الصانع للعسل ويحولها انطلاقا من الأشجار ويستعمل لحماية الخلية. هذه المادة التي لها خصائص مضادة للميكروبات تسمح بحماية الخلية من انتشار الفطريات والبكتيريا.

المكونات الرئيسية: 69,6 % من بودرة البروبوليس و 7% من العسل، يحتوي على الصويا واللوز.

 

فوريفر بي بولين (FOREVER BEE POLLEN).

بعد أن يمتصه النحل من الأزهار، يتم جمع لقاح فوريفر ووضعه في صناديق من الفولاذ غير القابل للتأكسد قصد التمكن من حفظ كل نضارته وجودته. وهو يحسن حيوية ومقاومة الجسم عند تغير الفصول

المكونات الرئيسية: 86 % لقاح (500 مغ بالقرص الواحد) 12 % عسل.

 

فوريفر رويال جيلي (FOREVER ROYAL JELLY)

يعد غذاء الملكة مثاليا للوقاية من آثار الفترة الشتوية، يعزز فوريفر روايال جيلي الدفاعات الطبيعية بكل نعومة ويسمح بمواجهة فصل الشتاء بأحسن حال.

المكونات الرئيسية: 75,8 % مع غذاء الملكة المجفف بالتبريد المعادل لـ 250 مغ من غذاء الملكة الطازج في القرص الواحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى