دراجات نارية: تنظيم النسخة الأولى من “موطو رايد السعيدية”

ستنظم النسخة الأولى لتظاهرة “موطو رايد السعيدية” Moto Ride à Saïdia ما بين 11 و13 ماي 2018، وهو ملتقى دولي سيجتمع فيه عشاق الدراجات النارية بمختلف أنواعها. وتهدف النسخة الأولى من هذه التظاهرة المتميزة إلى المساهمة في التعريف بالخصوصية السياحية للمنطقة الشرقية، من خلال العرض المميز الذي سيقدمه سائقو الدراجات على الطريق الوطنية المؤدية إلى مدينة السعيدية. سيلتقي هواة الدراجات النارية على امتداد 3 أيام خلال هذه التظاهرة الفريدة من نوعها، من أجل اكتشاف المؤهلات التي تزخر بها المدينة والمنطقة.

ووفقا لبلاغ صحافي، فإن حوالي أكثر من 300 سائق من مختلف جهات المملكة، وكذا من فرنسا وإسبانيا، يشاركون في “موطو رايد السعيدية” Moto Ride à Saïdia، التي يسهر المنظمون على ضمان نجاحها لتمر في أحسن الظروف.

سيتم توفير 6 محطات للتجمع وللاستراحة في نقط التوقف الرئيسة (الدارالبيضاء، العرجات، مكناس، تازة، وجدة والحسيمة)، وسيتم استقبال المشاركين خلال مختلف مراحل التوقف من أجل تسجيل حضورهم، كما ستقدم المساعدة اللازمة والمواكبة الضرورية لسائقي الدراجات النارية المبتدئين والترحيب بهم.

وسيخصص يوم الجمعة مساءا لاستقبال المشاركين والتعارف فيما بينهم. كما سيتم خلالها أيضا تقديم البرنامج العام والأنشطة التي ستنظم خلال يومي السبت والأحد.

ابتداءا من يوم السبت 12 ماي، سيتمكن المشاركون من اكتشاف ما تزخر به المنطقة وهم على متن دراجاتهم. بعد ذلك سيخوض المشاركون الباحثون عن التشويق مسابقة تهم الأداء الجيد والقدرة على السياقة.

الراحة والاسترخاء من بين الأنشطة المبرمجة أيضا خلال هذا الملتقى المتميز وكذا اكتشاف الثروات التي تزخر بها مدينة السعيدية والعديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها: كالغولف والرياضات المائية.ستنظم أمسية احتفالية على شرف المشاركين ليلة يوم السبت وستتوج بتوزيع العديد من الجوائز في مجالات مختلفة.

اليوم الأخير من هذه التظاهرة سيكون فرصة أمام المشاركين لاكتشاف معارض الدراجات النارية وكل المستلزمات المتعلقة بالدراجات المنظمة من طرف المساهمين في تنظيم هذا الحدث.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.