“باغي نتزوج” برنامج واقعي من توقيع نستله الحليب المركز المحلى

أعلنت نستله الحليب المركز المحلى، عن إطلاق “باغي  نتزوج” في المغرب. برنامج واقعي إلكتروني يدور حول “الطبخ”، وذلك عبر قصة أم تبحث عن الزوجة المثالية لابنها الوحيد. ووفقا لبلاغ صحافي، فهذا البرنامج يموقع نستله الحليب المركز المحلى، كأول فاعل في قطاعه يستعمل برامج الواقع عبر الويب، لتسليط الضوء على فن الطبخ المغربي وقيم الأسر المغربية.

إبتكار عصري ومميز

تدور قصة البرنامج الواقعي حول شاب أعزب جذاب، حقق نجاحا كبيرا في حياته المهنية، لكنه لم ينجح بعد في إيجاد الفتاة المثالية التي تطابق توقعاته وتوقعات والدته.

لهذا السبب، تقرر الأم تنظيم مسابقة من أجل التمكن من إيجاد الزوجة المناسبة لابنها. المسابقة تضم 5 متنافسات يتبارين من أجل إقناع الأم، ومن “المفترض” على الابن اختيار زوجته المستقبلية من بينهن.

مجتمعات داخل فيلا، سيكون على المتباريات تحضير حلويات متنوعة باستخدام نستله الحليب المركز المحلى، سيتم تذوقها من طرف العريس ووالدته. الحلويات تعتبر عنصرا لا غنى عنه في حياة الأمير، ومن تنجح في هذا الاختبار ستفوز بقلب الأم.

خلال الموسم الأول، سيتم عرض 5 برايمات، تحكى من خلالها الحياة اليومية للمتنافسات مع الأم ومختلف التحديات المتعلقة بالطبخ، ومع مرور الحلقات، ستقوم الأم بإقصاء المشاركات على مراحل، من أجل العثور على سعيدة الحظ التي تستحق ابنها.

فرصة لمتابعي البرنامج عبر الأنترنيت، من أجل اكتشاف اللحظات الحلوة والوصفات السهلة للحلويات المحضرة من حليب نستله المركز المحلى.

 

نستله والإبداع: التزام مستمر ودائم

من خلال “باغي  نتزوج”، تلتزم نستله مرة أخرى بتطوير التعبير الثقافي بكل أشكاله. مسترشدة بنهجها في إبراز قيم الأسرة المغربية، تتبع المؤسسة استراتيجيتها في الابتكار، من خلال اندماجها المستمر بين مختلف المجتمعات، وذلك من أجل طرح مفاهيم مبتكرة ومتجددة.

برنامج الويب الواقعي سيعرض على 5 برايمات، إلى جانب كبسولات  تكشف كواليس الحياة اليومية للمتباريات.

سيتم عرض الحلقات مرة في الأسبوع ابتداء من 13 أبريل على صفحة الفيسبوك

A7LA LA7adat، على الرابط:

https://www.facebook.com/a7lala7adat/

 

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.