IKEA POP-UP: أكثر من نصف مليون زائر

منذ 13 أكتوبر 2017 زار أكثر من نصف ملیون مغربي IKEA POP-UP بكل من الدار البیضاء وطنجة ومراكش، والتي تم تصمیمھا من طرف “إس واي إتش المغرب”، الشركة التي تستغل علامة إيكیا بالمغرب.

وأفاد بلاغ صحافي أن افتتاح ھذه Up-Pop IKEA الثلاثة، شكل تجربة مبدعة وجد إيجابیة بالنسبة لزبناء إيكیا بالمغرب.

وقد رأى ھذا الإبداع النور أولا بالمركز التجاري Anfaplace بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، ثم بالمركز التجاري almazar بمراكش وأخیرا بالمركز التجاري Alto Socco بطنجة. خلال ثمانیة أشھر، تقاسمت إيكیا بالمغرب تجربة جديدة مع المستھلكین المغاربة من خلال الاقتراب منھم لأول مرة. وفي ھذا الصدد، يقول عادل مجد، المدير العام لإيكیا بالمغرب “نريد أن تكون ايكیا موجودة حیث يتواجد أكبر عدد ممكن من الناس.  نريد أن نكون في وسط المدن، في مراكز التسوق التي تقع وسط المدينة ويقصدھا معظم الناس يومیاً”. وبفضل ھذه الفكرة المبدعة، تمكّن الزوار ومعھم الزبناء الأوفیاء لإيكیا المغرب من اكتشاف جديد المنتجات والمجموعات الحصرية للشركة السويدية الشھیرة من خلال عیش تجربة واقعیة تخوّل لھم تحسین ديكورات منازلھم.

إلى جانب ذلك، يضيف البلاغ، تم اقتراح زيارة 360  درجة لمتجر إيكیا على الزوار. ويضیف عادل مجد قائلا “نحن فخورون بمنح زبنائنا إمكانیة اقتناء المجموعة الكاملة لإيكیا عبر الإنترنت من الموقع الإلكتروني للشركة داخل IKEA POP-UP “مؤكّدا أن % 95 من الزوار كانوا مقتنعین بـ IKEA POP-UP فیما عبّر % 75 عن نیتھم في زيارة متجر إيكیا زناتة بعد زيارتھم لـ POP-UP.

وفي ھذا الإطار، يقول عادل مجد “نودّ أن نشكر فرق Anfaplace ،و Alto Socco و almazar على دعمھم الممیّز لھذا المشروع”. سیواصل IKEA POP-UP نشاطه بمدينة طنجة لإسعاد سكان عاصمة البوغاز إلى غاية 20 أبريل، فیما سیغلق

IKEA POP-UP  لمدينة مراكش بتاريخ 09 ماي.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.