آخر الأخبار

Garan تعرض تقدم الأشغال بمشروع فیكتوريا بوسكورة

قدم Garan ، المجھز والمطور للمركز الحضاري الجديد فیكتوريا ببوسكورة ضواحي الدار البيضاء، مشروعه خلال ندوة صحفیة نظمت في صالة عرضه ببوسكورة، حيث أشار مسؤولو الشركة أن حي فیكتوريا، تم تطويره لیجمع بین الھدوء و الفضاء النقي، إذ يخلق توازن بین السكن، الخدمات العمومیة و الأنشطة الإقتصادية.

تم تصمیم الحي لتنشیط دينامیة التجارة و أيضًا لتلبیة الاحتیاجات الحالیة والمستقبلیة للساكنة، ويوفر الحي الجديد إمكانیات ھامة لتطوير العديد من المھن بما في ذلك قطاعات الصحة، التوزيع، التعلیم وكذلك قطاع البناء. في إطار ضمان نمط حیاة ممتعة وآمنة للساكنة المستقبلیة للمنطقة.

وضعت Garan مجموعة من الخدمات المحلیة التي تتطور مع تقدم المشروع، بما في ذلك: – 4 مدارس، منھا مدرسة ابتدائیة تعمل منذ بداية شتنبر 2017 ،مدرسة ثانیة و مدرسة ثانوية لتكونا جاھزتان في بداية السنة الدراسیة في شھر شتنبر 2018 و إعدادية في طور البناء حالیًا، مركز صحي متوفر و آخر سیتم إدماجه إليه، عند إنتھاء أشغاله الحالیة، مسجد متوفر منذ رمضان 2017 ، و مسجد ثاني سیتم افتتاحه في منتصف شھر ماي، مركز شرطة مسلم إلى السلطات المختصة، خدمة أمنیة دورية تم إطلاقھا منذ يناير 2017.

يمتد على مساحة قدرھا 250 الف ھكتار وسیشمل حي فیكتوريا 150 الف نسمة. وحتى الآن، يقوم 10 آلاف عامل بتطوير أشغال المشروع، و سوف يصرح ل 000 15 وحدة سكنیة في نھاية سنة 2018 و مع بداية سنة 2019.

 

نظرة حول التسويق

في ماي 2017 ،أطلق Garan تسويق مشروع فیكتوريا فوريست Forest Victoria مع بقع أرضیة + R 5 ابتداءا من 450 متر مربع مخصصة للمنعشین العقاريین الراغبین في تطوير عروض سكنیة خاصة بھم. في أوائل سنة 2018 و مع نجاح أول مشروع سكني لشقق فاخرة كاردينیا Gardenia ،أطلق  Garan، عرضه الثاني Dahlia من تصمیم المھندس المعماري سعید لحلو – Design Archi). عمارة تضم ما يقارب 200 شقة، مكونة من غرفتین أو 3 غرف نوم مع صالة، بخدمات ذات جودة عالیة.

 

نظرة حول تجھیز المنطقة

قام Garan بتسلیم الشطرين 1 و 2 بمجموع 160 ھكتار حسب الجداول المخطط لھا. و بالإضافة إلى ذلك، فإن الشطر الثالث و الأخیر الذي يمثل 90 ھكتار متقدم للغاية من حیت أشغاله، بما فیھا 20 ھكتار مخصصة لبقع أرضیة للفیلات وقد تم تسلم اشغالھا. كما سیتم تسلیم ما تبقى خلال منتصف سنة 2018.

 

آفاق 2019-2018

سیتم إطلاق عرض جديد من الفیلات المبنیة بتشطیبات فاخرة و أسعار جذابة و مغرية. و سیتبع في الأشھر المقبلة إطلاق العديد من المشاريع السكنیة الفاخرة 5 + R و 6 + R التي سیطورھا مھندسون معماريون معروفون منھم : عبدو لحلو، نھاد بربرفتش، كمال المنجرة، فیصل سنتیسي و جلال لعمیري. كما أن العرض السكني للمحج الرئیسي المخصص للراجلین على قید التطوير. في أفق 2020 ،سیتم تجھیز حي فیكتوريا بأكثر من 30 من المرافق الضرورية، بما في ذلك 4 مدارس ابتدائیة، 2 مدارس إعدادية، مدرسة ثانوية، 3 مراكز للرياضات الاجتماعیة و للشباب، 3 مراكز صحیة، 4 مراكز للشرطة، 5 مساجد، مصلحة للشرطة، مركزان للشباب و مركز للنساء.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.