SGS يفتتح أول مختبر خاص متعدد التخصصات في المغرب

باستثمار فاق 30 مليون درهم، افتتحت مجموعة SGS أول مختبر خاص متعدد التخصصات في المغرب، ووفقا لبلاغ صحافي، تعمل SGS ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التفتيش والرقابة والتحاليل ومنح الشهادات ، على تعزيز تواجدها في المغرب وإفريقيا ، مسترشدةً بطموحها لتصبح مركزاً إقليمياً بأفضل المعايير الدولية.

وقال مهدي بن زعري ، المدير العام لشركة SGS المغرب، خلاللقاء صحافي عقد بمقر الشركة أنه “في الوقت الذي تكون فيه التفاعلات بين الغذاء والصحة والبيئة والصناعة في طليعة الأخبار، تفتتح SGS في الدار البيضاء أول مختبر متعدد التخصصات في المغرب، لتلبية احتياجات المنتجين والصناعيين والجماعات ، مع دعمها ومواكبتها بشكل أفضل في بحثها عن التنافسية والابتكار”، مضيفا أن “هذه الأرضية الجديدة الخاصة بالتحاليل، والتي تبلغ مساحتها 1300 متر مربع ، تقع بالقرب من المنطقة الصناعية ويعمل بها 100 متعاون، وهي نتيجة لمشروع نضج منذ عام 2012 ويمثل استثمارًا بقيمة 30 مليون درهم”.

وأكد المسؤول الأول عن  SGS المغرب، أنه من خلال تطوير هذا الصرح الجديد، تهدف المجموعة السويسرية إلى تقديم “محطة واحدة” لعملائها من أجل تحليل المنسوجات والجلود والأحذية ، والمنتجات الغذائية والزراعية الدقيقة والمعادن والبيئة، “نحن نقدم لشركائنا خدمات متطورة بفضل فريق مؤهل ومباني واسعة ومؤهلة، وبنى تحتية حديثة ومعدات تتوافق مع المعايير والمتطلبات الوطنية والدولية” ، يضيف مهدي بن زعري.

الفرع المغربي، الذي تأسس سنة 1951 ، يعزز قدرته التنافسية ويضع خطة تطوير طموحة لجعل SGS المغرب محورا إفريقيا حقيقيا في مجالات تحاليل النسيج ، الجلود ، الأحذية، الصناعات الغذائية والزراعة الدقيقة والمعادن والبيئة.

واختتم المدير أنه “من خلال نهجنا، نريد أن نقدم حلولاً لمساعدة عملائنا على حماية علاماتهم التجارية ، وغرس ثقة المستهلك وجعل أعمالهم أكثر قابلية للتطبيق” .

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.