إل جي تحصد المزيد من الجوائز في “ريد دوت 2018”

حصلت إل جي إلكترونيكس على 21 جائزة في حفل توزيع جوائز Red Dot Design لهذا العام ، وهي واحدة من أفضل ثلاث جوائز عالمية في التصميم إلى جانب جوائز iF Design و IDEA (جوائز التميز في التصميم الدولي). من بين المنتجات المعترف بها ، هناك اثنين من منتجات إل جي حصلت على جوائز Best of the Best وهما الفرن المدمج الفاخر Signature Kitchen Suite Pro ، وجهاز عرض إل جيCineBeam Laser 4K  ، وتم تتويجها من بين أفضل التصاميم التي يبلغ عددها 5300 من 59 دولة.

تم تكريم تصميم سلسلة Signature Kitchen Suite Pro من قبل لجنة “ريد دوت” بفضل تصميمه الانسيابي و واجهة لوحة التحكم و المقبض المريحان، بينما يعيدنا الفرن إلى حقبة كان فيها الطهي يشكل دورا مركزيا في حياة العائلات، ويتم دعم الفرن المزود بميزة Wi-Fi بتقنيات SmartThinQ®  الخاصة من إل جي، و هو برنامج معلوماتي يسمح التحكم عن بعد عبر تطبيق مجاني متوفر على أنظمة الأندرويد أو iOS.

و من جهة أخرى حصل تصميم آخر على جائزة Best of the Best و يعتبر واحد من بين أفضل المنتجات الترفيهية المنزلية في السوق حاليا، حيث يتميز جهاز LG CineBeam Laser 4K بحجم صغير وتصميم فريد من نوعه بفضل عمله بمحرك على شكل حرف ا ، والذي يسمح لجهاز الإسقاط بعرض صور مثالية سواء كانمثبتاً على الأرض أو مثبتاً على الحائط أو معلقًا من السقف،كما أن مقبض الحمل الملائم وميزة Auto Cord يجعل الوحدة تبدو أنيقة و مرتبة، مما دفع الحكام إلى الإعجاب بقدرة المنتج على الجمع بين الجمال والراحة و التصميم على عكس أجهزة العرض الأخرى.

كما حصلت إل جي على 19 مرتبة مشرفة أو جوائز أخرى من Red Dot ، والتي تضمنت العديد من الأجهزة مثل ثلاجة Signature Kitchen Suite ، والمكانس الكهربائية الروبوتية  Code Zero R9 و جهاز تنقية الهواء.

كما حازت إل جي على إعجاب الحكام بمنتجاتها الترفيهية المنزلية، مثل LG SIGNATURE OLED TVو شاشات UltraWide الرائدة في الصناعة بالإضافة إلى هواتفها الذكية G6 و V30الرائدة، وتم إدراج نظام العناية المنزلية بالبشرة LG Pra.L وطابعة الصور الجيبية Pocket Photo Printer في قائمة الأجهزة التي اعترف الحكام بتميزها.

 

و أكد نوه تشانغ هو، رئيس التصاميم في شركة إل جي إلكترونيكس “أن هذه الأوسمة تعكس الاعتراف الواسع بالتنافسية المميزة لشركة إل جي في التصميم”.. “إن التزامنا هو الاستمرار في التركيز على جوهر منتجات إل جي اعتماداً على فهمنا العميق لطلبات زبناءنا”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.