زبائن مجموعة اتصالات المغرب يقارب 59 مليونا

أعلنت “اتصالات المغرب” عن تحقيق زيادة لافتة في عدد زبنائها بلغت نسبتها 7.8 في المائة، بعدما ارتفع عددهم إلى 59 مليون مشترك في المغرب وباقي الأسواق الإفريقية، وهو ما انعكس إيجابا على رقم معاملاتها، الذي ارتفع بنسبة 5.6 في المائة.

وقال بلاغ للمجموعة إن النتائج التي حققتها فروع “اتصالات المغرب” بدول جنوب الصحراء الكبرى الإفريقية سجلت نموا كبيرا ولافتا، وهو ما يتماشى مع الاختيارات الإستراتيجية للشركة في هذه الأسواق.

وبلغ رقم معاملات مجموعة “اتصالات المغرب” نحو 8.99 ملايير درهم بكل من المغرب وباقي دول جنوب الصحراء الإفريقية، خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام الجاري مقابل 8.5 ملايير درهم في الفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغت حصة المجموعة من النتيجة الصافية ما يقارب 1.58 مليار درهم في الفصل الأول من العام الجاري، مقابل 1.49 مليار درهم في الفترة ذاتها من سنة 2017، أي بزيادة بلغت نسبتها 5.6 في المائة.

وارتفع عدد زبناء ماروك تيليكوم بنسبة 2.1 في المائة، بعدما استقر في مستوى 18.76 مليون مشترك، ونحو 1.75 مليون مشترك في الشبكة الهاتفية الثابتة مستفيدة من التزايد الكبير في زبناء الأنترنيت والهاتف عبر الألياف الضوئية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.